الرابطة الثانيةالمحلي

صغار غالي معسكر لعبوا بشكل جيد و الخبرة خانت الغالية مرة أخرى

قدم شباب فريق غالي معسكر أداء  بطوليا ضد جمعية وهران يوم أول أمس السبت ، عندما أسالوا العرق البارد لزملاء عواد و فرضوا  سيطرتهم على اللقاء ، و لولا نقص الخبرة  و تضييع ركلة جزاء لكانت النتيجة مغايرة. على العموم أبدت الإدارة و الطاقم الفني رضاهم التام على مستوى و نتائج الفريق الذي أصبح يتكون من الرديف ، بعد مقاطعة لاعبي الفريق الأول ، و الذين يثبتون كل مرة على أنه ما زال في جعبتهم المزيد ليقدموه في قادم مباريات البطولة  .

عودة بعض اللاعبين من المقاطعة

و كما سبق لنا الحديث عنه في الأعداد السابقة ،فقد عرف الفريق عودة بعض لاعبي الفريق من المقاطعة ، و يتعلق الأمر بكل من بلحاجة ، بن شينون ، برزوق  ، يشدير ، مطماطي ، بعد أن كان لهم حديث مع رئيس النادي  حول المشاكل ، و تم التوصل إلى اتفاق  يقضي  بعودتهم و الصبر على مستحقاتهم إلى أجل آخر حتى تتحسن الوضعية المالية للفريق ، في حين قد يلتحق بعض اللاعبين الآخرين بالفريق مطلع هذا الأسبوع ، لتبدأ الرؤية تتضح مرة أخرى في بيت غالي معسكر .

حصة الإستئناف اليوم بمفلح عواد

قام الطاقم الفني بقيادة خناثة و مساعده  صديقي ، ببرمجة حصة الإستئناف اليوم الاثنين ، في ملعب مفلح عواد على الساعة العاشرة صباحا بحضور اللاعبين العائدين من المقاطعة ، و هذا للتحضير جيدا للمباراة الصعبة أمام مولودية البيض صاحب الوصافة و المنافس على الصعود هذا الموسم . في سياق الجولة الثامنة عشر ، تعول إدارة الفريق و محبي النادي على تحقيق الفوز الأول في مرحلة العودة  ، و منح الصغار المزيد من الثقة من أجل مواصلة التألق  ، و لعب ما تبقى من البطولة بأريحية  كبيرة  .

نبيل شيخي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P