الرابطة الأولىالمحلي

طوال لم يكن موفقا أمام العميد 

يبدو بأن حارس مولودية وهران طوال عثمان لازال متأثرا بإبتعاده الطويل عن المنافسة ،وذلك ما تجسد في مباراة فريقه السابق مولودية العاصمة، حيث لم يكن حارس الحمراوة موفقا في أغلب تدخلاته كما أنه يتحمل جزءا من مسؤولية هدف التعادل الذي سجله طاهر ، ليعجز بذلك طوال عن الظهور بوجه أفضل من ذلك الذي ظهر به أمام سريع غليزان.

مطراني يباشر التدريبات بصورة عادية 

بعدما كان قد غادر أرضية الميدان اضطراريا في المرحلة الثانية من مواجهة مولودية العاصمة إثر إصابة تلقاها على مستوى الرأس بعد إصطدامه بأحد لاعبي العميد ،  إتضح بأن هداف مولودية وهران مطراني لا يعاني من أي إصابة خطيرة بعد مباشرته التدريبات ،ليكون بالتالي تحت تصرف المدرب بوعزة تحسبا للمواجهة الهامة المقبلة في البطولة أمام شباب بلوزداد .

نعماني يباشر التدريبات على إنفراد 

بعد غيابه عن التدريبات خلال الأسبوع الفارط وذلك بعدما عاودت الآلام على مستوى الفخذ ، عاد المدافع نعماني لأجواء التدريبات أمس الأربعاء على إنفراد وذلك وفقا لبرنامج تحضيري خاص مسطر له من طرف المدرب بوعزة عبد اللطيف،  في خطوة لتمكينه من تدارك التأخر في الجاهزية البدنية مقارنة ببقية زملائه . ولن يكون نعماني معنيا بالمواجهة المقبلة أمام شباب بلوزداد.

محياوي يعد لاعبيه بأجرة شهرية قريبا

على هامش مأدبة العشاء التي نظمها على شرف لاعبيه سهرة أول أمس الثلاثاء ، وعد رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي لاعبيه بتسديد أجرة شهرية واحدة في آجال لا تتعدى الأسبوعين، وذلك بعد إيجاد حل لقضية الحساب البنكي المجمد من جهة ، وكذا إنتعاش خزينة النادي بإعانة مالية من شركة هيبروك من جهة أخرى.

مساعي محياوي متواصلة لإيجاد حل لقضية الحساب البنكي المجمد 

يواصل رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي مساعيه لإيجاد حل لقضية الحساب البنكي المجمد من طرف مسؤول الأمن السابق إيزماني عبد الكريم،  حيث التقى الطرفان خلال ال48 ساعة الماضية ،وحاولا إيجاد حل ودي للقضية مع العلم بأن المسير السابق إيزماني يصر على الحصول على كامل مستحقاته المالية بقيمة 500 مليون سنتيم.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P