الرابطة الثانيةالمحلي

بعد إمضاء اللاعب حيرش توفيق.. شبيبة تيارت تنتدب عشرة لاعبين

أمضى اللاعب حيرش توفيق على عقد جديد مع شبيبة تيارت قادما من الجار اتحاد السوقر، حيث تفاوض مع المسيرين بمقر الفريق ولم تدم المفاوضات سوى نصف ساعة، حيث أقنع المسيرون الحاليون هذا اللاعب للالتحاق بالفريق الموسم المقبل وهي الفكرة التي لم يعارضها وهو الذي كان يحلم بحمل ألوان الشبيبة. وتوصلت إدارة شبيبة تيارت إلى انتداب عشرة لاعبين جدد لتقمص ألوان الفريق الموسم المقبل في بطولة القسم الثاني المحترف في انتظار ترسيم الاتفاق مع بعض اللاعبين.  طمأن بومدين سفيان رئيس الشبيبة في اتصال مع جريدة بولا أنصار الفريق الذين عبر العديد منهم عن عدم تفاؤلهم بمستقبل فريقهم بسبب التأخر الكبير في الاستقدمات وعدم اتضاح الرؤية في بقاء المكتب الحالي بقيادة بومدين سفيان الذي قال بعد الانتهاء من أشغال الجمعية العامة أن الأبواب مفتوحة للمترشحين الجدد وقال سفيان عن الانتدابات الجديدة هذا الموسم أن الشبيبة توصلت إلى الاتفاق مع عشرة عناصر جديدة غير معروفة تنشط في بطولات قسم ما بين الرابطات، قسم الهواة القسم الثاني. وعقد رئيس شبيبة تيارت ندوة صحفية مصغرة بمكتبه رفقة مناجر الفريق آيت مولود مراد، أكد خلالها أنه وأعضاء إدارته استفادوا من أخطاء الموسم الماضي، حين كانت الظروف غير مناسبة والوقت ضيق.
ما نتج عنه القيام باستقدامات سريعة لم تكن في مستوى الفريق. وبدا الرئيس بومدين جادا فيما يتعلق بالتعاقدات الجديدة، مؤكدا أنه يرى أنها الأفضل في القسم الثاني على الإطلاق، كما أشار إلى ضرورة اللعب على ورقة الصعود.

 “لدينا مزيج من الخبرة والشباب عكس الموسم الماضي”

وفي حديثه عن نوعية الاستقدامات التي قام بها الفريق، أشار الرئيس بومدين إلى أنه حرص على تدعيم الفريق بعامل الخبرة والشباب في نفس الوقت، حيث أن فريق الشبيبة يملك الآن على الأقل لاعبين في كل مركز، أحدهما متمرس والآخر شاب سيستفيد حتما من زميله، مطمئنا بأن ما قام به سيأتي بثماره ليس فقط بالصعود، وإنما ببقاء فريق جيد قادر على اللعب في رابطة المحترف الثاني بسهولة.

“ركزنا على الأخلاق والانضباط في استقداماتنا”

وأكد الرئيس سفيان بومدين أنه وأعضاء إدارته اتفقوا على ضم لاعبين يملكون مستوى جيد، إضافة إلى أخلاق وانضباط كبيرين سواء داخل أو خارج الملاعب، وهو نفس الشيء الذي ينطبق على اللاعبين القدامى الذين احتفظت بهم الإدارة. إذ أشار مسعودان إلى أن 9 أو 10 لاعبين الذين احتفظ بهم، اختارهم للمستوى الذي يملكونه وأيضا لأخلاقهم العالية وعدم تهاونهم في تشريف قميص الشبيبة.

مهدي ع

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P