الأولىالعالميبطولات إفريقية

دور مجموعات كأس الكونفيدرالية “إتحاد العاصمة VS سانت إيلوي لوبوبو الكونغولي” الاتحاد يبحث عن أفضل بداية في كأس الكونفيدرالية 

يفتتح إتحاد العاصمة أمسية الغد منافسة كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم وذلك عندما يستقبل بداية من الثامنة مساءً ضيفه سانت إيلوي لوبوبو الكونغولي بملعب خمسة جويلية في أولى مباريات دور المجموعات. وتتطلع تشكيلة المدرب عبد الحق بن شيخة إلى تأكيد بدايتها القوية بعد فترة التوقف من خلال تحقيق النقاط الثلاث التي ترفع حظوظ الاتحاد من أجل التأهل عن هذه المجموعة التي تضم الأخضر الليبي وأفسي غالين الجنوب إفريقي، خصوصا وأن التشكيلة العاصمية ستستفيد من عودة لاعبي المنتخب المحلي الذين كانوا خارج الفريق في الفترة الماضية، غير أن عودتهم كانت مثلما يتمناه التقني العاصمي خاصة عقب مساهمتهم في الفوز العريض الذي حققه الاتحاد في المباراة المتأخرة على حساب أمل الأربعاء بثلاثية نظيفة.

الأنصار اشتكوا من سعر التذاكر 

استغرب العديد من أنصار إتحاد العاصمة القرار المفاجىء من إدارة مركب محمد بوضياف التي حددت سعر التذاكر الالكترونية ب800 دج من أجل متابعة مباراة دور مجموعات كأس الكونفيدرالية التي يستقبل فيها فريقهم نادي سانت إيلوي لوبوبو الكونغولي في المواجهة التي يحتضنها ملعب خمسة جويلية. خصوصا بالمقارنة مع أسعار الشان التي كانت ب 200 دج فقط. غير أنّ القائمين على التنظيم بالمركب قرروا تخفيض الاسعار إلى 500 دج بعد مقاطعة الأنصار لعملية اقتناء التذاكر.

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P