الرابطة الثانيةالمحلي

شباب فوز فرندة… الفريق في مفترق الطرق والأنصار يحضرون لمسيرة سلمية

يعيش أنصار فريق شباب فوز فرندة الناشط في بطولة القسم الثالث مجموعة وسط غرب في الأيام الأخيرة أصعب اللحظات منذ نهاية الموسم الرياضي المنصرم، بعد رفض اعتماد المكتب الجديد بقيادة رئيس معيزة الناصر و هو ما جعل الشارع الرياضي وأعضاء الجمعية العامة يطالبون بعقد جمعية عامة استثنائية، و يتحركون هنا وهناك من أجل تنصيب مكتب  جديد يقود الفريق .وحسب الرسالة التي حصلت عليها يومية بولا ،فقد تقرر عقد الجمعية العامة يوم السبت القادم المصادف ليوم 30 من شهر جانفي  لأن الفريق يوجد في مفترق الطرق ولا أحد  قرر تحمل المسؤلية .

يعتزمون القيام بمسيرة يوم الخميس

نظرا للجمود الكبير الذي يميز الفريق في الأسابيع الأخيرة، قرر أنصار شباب فوز فرندة التحرك هذه المرة والقيام بمسيرة سلمية لإيصال الصوت للمسؤولين، بأن الفريق في خطر في ظل الصمت الرهيب للجميع سواء المسيرين الحاليين إضافة للسلطات المحلية التي تكتفي لغاية الآن بلعب دور المتفرج لأسباب تبقى مجهولة حسب الأنصار‪.

الدعوات تم إطلاقها عبر الفايسبوك

باشر أنصار فريق شباب فوز فرندة إطلاق الدعوات عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي للتجمع الخميس المقبل أمام مقر البلدية والسير على الأقدام لغاية مقر الدائرة، في مسيرة سلمية هدفها واحد إيصال الانشغال والتكفل بالفريق بتعيين ديركتوار أو تنصيب رئيس جديد في جمعية عامة استثنائية رغم الضبابية التي تحوم حول من يكون له شرف قيادة الفريق بعد رفض ملف الرئيس الناصر معيزة لأسباب قانونية.

يريدون حلا عاجلا للفريق

يأتي موقف الأنصار في الوقت الحالي وقراراهم بالخروج إلى الشارع خلال نهاية الأسبوع الجاري، نظرا للوضع الصعب الذي يوجد عليه الفوز بغياب رئيس يتحمل المسؤولية والتفاوض مع اللاعبين سواء القدامى أو المستهدفين لحمل ألوان الفريق، وبالتالي فالخاسر الوحيد هم الأنصار والفريق الذي يوجد في وضعية لا يحسد عليها‪.

يريدون موقفا رجوليا من الأعضاء

كشف الأنصار في منشوراتهم على مواقع التواصل الاجتماعي أنهم يريدون حلا وموقفا رجوليا من أعضاء الجمعية العامة لاختيار رئيس جديد يقومون بتزكية، كاشفين أن التاريخ سيسجل المواقف مهما كانت إيجابية أو سلبية‪.

يدعون الوالي للتدخل وحل المشكل

وجه أنصار الفريق نداءهم لوالي ولاية تيارت طالبين منه التدخل لحل الأزمة التي يوجد فيها الفريق باعتباره ممثل الدولة الأولى على مستوى الولاية، كما أنه صاحب القرار، وبإمكانه إقناع رجال أعمال على قيادة الفريق خاصة بعدم تمكنه من الشروع في التحضير للبطولة‪.

الديجياس سيجتمع مع المير

كشفت مصادرنا الخاصة أن مدير الشباب والرياضة سيكون له لقاء مع رئيس بلدية فرندة يوم الغد بمقر الدائرة، وهذا للتباحث حول وضعية الفريق التي تزداد سوء يوم بعد الآخر، ولا بوادر خير تلوح في الأفق بسبب غياب رئيس يقود الفريق.

الأنصار يعلقون عليه أملا كبيرا

ويعلق أنصار الفريق أملا كبيرا على تدخل والي ولاية تيارت السيد محمد أمين درامشي لإيجاد حلول للأزمة التي يمر بها الفريق، باعتباره صاحب القرار في الولاية وتعليماته نافذة ولن يرد له التجار ورجال الأعمال طلبا بخصوص تعيين شخص يقود الفريق بطريقة قانونية أو الذهاب إلى ما سوف تفرزه الجمعية العامة الاستثنائية.

يريدون مقابلته شخصيا

يرغب العديد من أنصار الفريق العقلاء التقدم بطلب مقابلة والي الولاية شخصيا للحديث معه بخصوص الفريق وطرح الانشغالات الحقيقية له، نظرا لعمق الأزمة ووصول جميع الأطراف لحالة انسداد إداري ومالي. وكشفت المصادر المقربة أن الأنصار سيختارون ممثلين عنهم للتنقل لعاصمة الولاية وإيداع طلب رسمي لمقابلة والي الولاية في الأيام القادمة علما أن التأخير في التحضيرات سيضّر الفريق.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P