الأقسام السفلىالمحلي

الصام تعود بالزاد كاملا من سيدي قادة 

واصل سريع المحمدية سلسلة مبارياته دون هزيمة وذلك بعدما عاد بالزاد كاملا من خرجته إلى سيدي قادة لمواجهة الجمعية المحلية، وهي المباراة التي حسمتها تشكيلة المدرب برجي داود لصالحها بنتيجة (2-1)، ليرفع بذلك ابناء باريقو رصيدهم إلى النقطة 14 في المركز السادس في ترتيب بطولة الجهوي الأول رابطة سعيدة في مجموعتها الثانية.

عتو والشاب مراح أهديا الصام النقاط الثلاثة 

لم يدخل سريع المحمدية جيدا في مباراة الداربي أمام جمعية سيدي قادة وذلك بعدما تلقت شباك الحارس حيقونة هدفا بعد حوالي 20 دقيقة من اللعب، قبل أن يأتي الرد قويا ويعدل المخضرم عتو مختار النتيجة قبل عشر دقائق من نهاية الشوط الأول.  وفي الوقت بدل الضائع من المباراة المهاجم البديل الشاب من الأواسط مراح يهدي الصام النقاط الثلاثة بتسجيل الهدف الثاني.

كونيسة سدد منحة الفوز مباشرة بعد عودة اللاعبين 

كونيسة
كونيسة

مباشرة بعد عودة اللاعبين من سيدي قادة، نظم رئيس سريع المحمدية براهيم محمد المدعو “كونيسة” حفل استقبال على شرف اللاعبين حيث قام بتسديد منحة الفوز في سيدي قادة، وهي الخرجة التي أسعدت كثيرا القائد غيلال ورفقائه والذين نجحوا في تجاوز التعثر الأخير داخل الديار أمام نادي لرجام.

غيلال: “فوزنا مستحق وسنواصل بكل قوة إلى غاية المباراة الأخيرة

ثمن قائد سريع المحمدية غيلال عثمان الفوز المحقق في سيدي قادة وقال في هذا السياق: “حققنا فوزا مستحقا في سيدي قادة في مباراة صنعت فيها الحرارة الفارق لصالحنا أمام منافس لعب مصيره في الجهوي الأول. سنواصل بكل قوة فيما تبقى من مشوار البطولة وسنلعب حظوظنا الضئيلة إلى غاية المباراة الأخيرة”.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P