الأولىالرابطة الأولىالمحلي

“مولودية وهران vs  إتحاد الجزائر ” الحمراوة في آخر اختبار جدي أمام سوسطارة

تختتم مولودية وهران عشية اليوم تربصها المغلق في مدينة الشلف بمواجهة إتحاد العاصمة بملعب محمد بومزراق في مباراة ودية سادسة لتشكيلة المدرب آيت جودي . وسيكون لقاء لياسما الاختبار الحقيقي للحمراوة وذلك بالنظر لقيمة المنافس ، وذلك ما سيسمح للمدرب آيت جودي بضبط معالم التشكيلة الأساسية.

نحو الإعتماد على تشكيلة السياربي

تشير كل المعطيات بإعتماد المسؤول الأول عن العارضة الفنية للحمراوة عز الدين آيت جودي عن التشكيلة التي لعبت ثالث مواجهة ودية أمام شباب بلوزداد بمناسبة مواجهة اليوم أمام إتحاد العاصمة ، خاصة وأن تلك التشكيلة قدمت أحسن مردود للمولودية خلال الوديات ، كما أنها تسير لتكون التشكيلة الأساسية مع بداية البطولة .

آيت جودي : “مباراة لياسما اختبار جدي وعلينا التعامل معها بجدية كبيرة

تحدث مدرب الحمراوة آيت جودي عن أهمية مباراة إتحاد العاصمة الودية وقال في هذا السياق : “مباراة إتحاد العاصمة الودية هي آخر اختبار حقيقي وجدي لنا مع نهاية تربص الشلف ،لذا فنحن مطالبين بالتعامل معها بجدية كبيرة حتى نستفيد منها من جميع النواحي ، خاصة وأنها ستكون معيارا لضبط معالم التشكيلة الأساسية ” .

التشكيلة الثانية ستواجه غالي معسكر صباحا

بالموازاة مع خوض التشكيلة الأولى لمولودية وهران مباراة ودية في الأمسية أمام إتحاد العاصمة،  ستكون التشكيلة الثانية معنية بخوض مباراة ودية صباحا بملعب محمد بومزراق أمام الصاعد الجديد للقسم الثاني غالي معسكر، وهي المقابلة التي ستكون فرصة للاعبين الاحتياطيين لإقناع المدرب آيت جودي بإمكانياتهم وضمان مكانة على الأقل ضمن قائمة ال18 مع بداية البطولة.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P