الأولىالمحلي

كازوني مدربا جديدا “للحمراوة”  

حسمت إدارة مولودية وهران بشكل نهائي في هوية المدرب الذي سيشرف على العارضة الفنية للفريق الموسم المقبل، والذي سيكون رسميا المدرب الفرنسي برنارد كازوني، بعد أن توصل إلى اتفاق مع رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي والذي فضل ورقة الفرنسي كازوني من بين عدة أسماء كانت متداولة على غرار بوعكاز والليلي وسليماني وبلعطوي. وستكون للمدرب كازوني تجربة ثانية في البطولة الوطنية بعد تجربته السابقة مع مولودية العاصمة.

الإدارة أرسلت له العقد عبر الإيميل ووقع عليه  

وكانت إدارة مولودية وهران قد أقدمت خلال ال 48 ساعة الماضية على إرسال العقد للمدرب الفرنسي كازوني عن طريق الإيميل في ظل تواجد مدافع أولمبيك مارسيليا في فرنسا. ولقد وقع كازوني على العقد قبل أن يرسله من جديد لإدارة المولودية التي أعلنت بذلك ترسيم تعيين المدرب السابق لنداي الخور القطري على رأس العارضة الفنية “للحمراوة”.

عقده يمتد لموسم واحد بأجرة شهرية بقيمة 300 مليون  

وحسب ما تحصلت عليه جريدة “بولا” من معلومات من مصادرها الخاصة، فإن عقد المدرب كازوني مع مولودية وهران يمتد لموسم واحد قابل للتجديد وبأجرة شهرية حددتها مصادرنا الخاصة بحوالي 300 مليون سنتيم، مع امتيازات مالية أخرى سيستفيد منها كازوني في حال إنهاء المولودية للبطولة مع الثلاثة الأوائل.

كازوني سيجلب معه محضرا بدنيا في انتظار تعيين مدربه المساعد  

اشترط المدرب الجديد “للحمراوة” كازوني جلب محضره البدني ليعمل إلى جانبه في العارضة الفنية لمولودية وهران، وبالمقابل لم يعارض فكرة تعيين مدرب لحراس المرمى والذي سيكون محمد رضا عاصيمي، كما لم يعارض كازوني أيضا فكرة تعيين مدرب مساعد، سيكون بنسبة كبيرة من أبناء الفريق في ظل تداول عدة أسماء على غرار سباح ومشري.

قدم للإدارة أسماء بعض اللاعبين على غرار نقاش ودرارجة  

يكون المدرب برنارد كازوني قد قدم لإدارة الرئيس محياوي الطيب قائمة تضم بعض اللاعبين الذين يريدهم في صفوف التشكيلة الموسم المقبل، وفي معظمهم من لاعبي مولودية الجزائر الذين يعرف جيدا إمكاناتهم الفنية والبدنية على غرار المهاجم وليد درارجة إلى جانب نقاش هشام والذي سبق له وأن لعب في المولودية الوهرانية.

كازوني منتظر بالجزائر منتصف الشهر الحالي  

من المنتظر أن يحل المدرب الجديد للمولودية بالجزائر منتصف شهر سبتمبر الحالي وذلك بحسب ما اتفق عليه مع الرئيس الطيب محياوي، وذلك بعد أن يقوم بالإجراءات القانونية التي تسمح له بالدخول إلى الأراضي الجزائرية، في صورة الحصول على التأشيرة حيث سيتقرب من السفارة الجزائر في باريس خلال هذه الأيام.

محياوي: “كازوني هو المدرب الجديد للحمراوة”  

وكان رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي قد أكد ترسيم تولي كازوني مهمة تدريب المولودية عندما قال: ” المدرب الفرنسي كازوني هو المدرب الجديد لمولودية وهران وذلك بعدما وقع رسميا على العقد في انتظار قدومه إلى الجزائر لمباشرة مهامه منتصف شهر سبتمبر، وأنا مقتنع بخيار كازوني الذي يعرف جيدا البطولة الوطنية وسبق وأن ترك بصمته مع مولودية العاصمة “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P