الرابطة الأولىالمحلي

بعد سقوط أشبال عباس بهدفين مقابل واحد.. وداد تلمسان في ثاني اختبار ودي اليوم أمام قسنطينة

يحتضن ميدان مركب العقيد لطفي بتلمسان اليوم لمباراة الودية التي تجمع وداد تلمسان بالضيف شباب قسنطينة بداية من الساعة الخامسة، في المباراة الثانية على التوالي بعد تلك التي سقط فيها أشبال عباس بهدفين مقابل واحد يوم الجمعة. هذا وستلعب دون حضور الجمهور وذلك وفق ما ينص على “البرتوكول” الصحي الذي يشدّد على ضرورة خوض اللقاءات الاستعدادية بمدرجات شاغرة تفاديا لانتشار الفيروس.

عباس سيلقي نظرة على التعداد مجددا

ستكون المواجهة فرصة أمام المدرب عزيز عبّاس، لمعاينة أشباله مرة ثانية وخاصة العناصر التي تم التعاقد معها خلال فترة التحويلات الحالية من أجل الوقوف على حقيقة الإمكانيات التي تتمتع بها، زيادة على تدوين النقائص والأخطاء بغية تصليحها في قادم الحصص التدريبية، وهذا تفاديا لتكرارها بعد الدخول إلى غمار المنافسة الرسمية.

سيقحم جميع العناصر

ومثلما كان عليه الأمر يوم الجمعة من المنتظر أن يقوم ذات التقني بإشراك كامل العناصر الـ 26 المتواجدين في التعداد حاليا، خاصة وأنه توصّل إلى اتفاق مع نظيره في شباب قسنطينة عبد القادر عمراني، من أجل لعب المباراة بـ 3 أشواط وكل شوط بـ 30 دقيقة.

الفريقان يلتقيان لثاني مرة هذا الأسبوع

سيكون لقاء اليوم الثاني من نوعه بعد لقاء الجمعة الذي انتهى لصالح قسنطينة مع العلم أنهما لم يتواجها رسميا منذ سبعة مواسم، بما أن آخر لقاء جمع الوداد بشباب قسنطينة كان في مرحلة العودة من موسم 2012/2013 وانتهى بالتعادل السلبي في موسم عرف نزول الوداد إلى الرابطة المحترفة الثانية وبعده إلى بطولة الهواة.

مواجهة خاصة لعايشي

ستكون المواجهة خاصة بالنسبة للمهاجم منير عايشي، الذي سبق له حمل ألوان فريق مدينة الجسور المعلقة وهو الأمر نفسه مع مدرب “السياسي” عمراني الذي سيواجه فريقه الأصلي.

تسريح اللاعب بلعباس

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها عملية إمضاء لاعب رديف مولودية وهران السابق بلعباس. كشفت مصادرنا الموثوقة أن إدارة وداد تلمسان قد تخلت عن اللاعب المذكور حيث تم تسريحه بشكل رسمي، بعد تدربه مع الفريق طيلة الأسبوعين الماضيين مع مشاركته في مواجهة الجمعة ضد شباب قسنطينة لبضعة دقائق.

وعودة الحديث عن سومانا من جديد

رغم التحفظات التي عرفتها عملية اتصالات إدارة وداد تلمسان بلاعب شباب بلوزداد والمنتخب النيجر سومانا الأسبوع الماضي، بسبب الراتب الشهري المرتفع للاعب وكذا مستواه الذي يعتبر عاديا مما جعل المدرب عباس يفضل مهاجما آخر، عاد الحديث مجددا عن إمكانية استقدام اللاعب المذكور في حالة اتفاق مسيري الوداد مع مسيري شباب بلوزداد بما أن اللاعب الافريقي لا يزال مرتبطا بعقد.

اتحاد العاصمة طلب مواجهة الوداد ولكن…

طلب فريق اتحاد العاصمة برمجة مواجهة ودية ضد وداد تلمسان بما أن الفريق العاصمي يوجد في تربص مغلق بمدينة مستغانم، لكن المدرب عزيز عبّاس، اعتذر عن خوض هذه المواجهة، نظرا لكثافة البرنامج من جهة، ومن جهة أخرى بسبب انشغال فريقه بلعب مباراتين ضد شباب قسنطينة، وبالتالي لا يمكنه خوض 3 لقاءات في ظرف لا يتعدى 72 ساعة، بما أنه مازال غير جاهز لذلك.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P