نجوم الجزائر

ليل يصر على ضم عوار

تسارعت الأحداث خلال الساعات القليلة الماضية للدولي الجزائري، حسام عوار نجم نادي روما الإيطالي، بالحديث عن إمكانية عودته إلى الدوري الفرنسي بعد موسم واحد فقط قضاه خارجه، ولم ترتقِ مستويات لاعب خط الوسط الموهوب إلى تطلعات إدارة “الذئاب” وجماهيرها وجهازها الفني، الأمر الذي عجّل برحيل النجم الجزائري. وانضم عوار (25 عامًا) إلى نادي روما الصيف الماضي في صفقة مجانية وبعقد يمتد إلى غاية صيف عام 2028، لكن موسم اللاعب الجزائري كان مخيّبًا للآمال واكتفى بأدوار ثانوية مع كل من المدرب السابق، البرتغالي، جوزيه مورينيو، والحالي، الإيطالي، دانييلي دي روسي، حيث شارك في 25 مباراة فقط بمختلف المسابقات سجل خلالها 4 أهداف فقط.

واستقرت إدارة نادي روما على بيع لاعبها الجزائري هذا الصيف بعد أن وضعه المدرب دي روسي ضمن لائحة اللاعبين غير المرغوب فيهم، بحسب مصادر إعلامية إيطالية متعددة، وكلفت مديرها الرياضي الجديد، الفرنسي فلوران غيسولفي، بإيجاد حل لهذا الملف من خلال التفاوض مع وكلاء عوار، واستغلال علاقاته القوية بفرنسا لإيجاد موطئ قدم لنجم أولمبيك ليون السابق.

ودخل نادي ليل الفرنسي سباق ضم الدولي الجزائري حسام عوار خلال الساعات القليلة الماضية، ليكون بذلك النادي الثاني المهتم بخدمات نجم “الخضر”، بعد نادي نيس، الفريق السابق للمدير الرياضي الجديد لروما، فلوران غيسولفي، والذي تشير العديد من المصادر الإعلامية الفرنسية بأنّه هو من يقف وراء مقترح انتقال عوار إلى نادي نيس. ونشر الصحفي الإيطالي جوزيه هيغيرا سيليتري على حسابه الرسمي في منصة “إكس”، خبرًا وصفه بالمفاجئ والقنبلة، وكتب: “قنبلة.. من الممكن أن يفكر نادي ليل الفرنسي في التعاقد مع عوار من نادي روما. سيكون اللاعب سعيدًا بالعودة إلى الدوري الفرنسي”، قبل أن يضيف: “يمكن أن يصل مبلغ التحويل حدود الـ8 ملايين يورو”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P