الأقسام السفلىالمحلي

الجولة 12 لبطولة الجهوي الأول لرابطة سعيدة  “مولودية البنيان 0 – 6 شباب جنين مسكين”  الشيواوة تواصل المطاردة وعينها على الصدارة

واصل شباب جنين مسكين تألقه هذا الموسم عندنا أطاح بمضيفه مولودية البنيان في عقر داره بنتيجة ستة أهداف مقابل صفر  في المباراة التي جرت وقائعا في ملعب وادي تاغية البلدي . لحساب الجولة رقم 12 من بطولة القسم الجهوي الأول رابطة سعيدة . حيث تناوب على تسجيل أهداف جنين مسكين غزالي هدفين . وكل من بومعزة  . صوهيب ولوقمان وبومبو هدف لكل واحد منهم . في مباراة شهدت تألق كبير للشيواوة الذين سيطروا بالطول والعرض على مجريات اللقاء وكانوا الأفضل . ليصلوا إلى النقطة 25 خلف الوصيف مستقبل عبد المومن بنقطة ومدريسة بثلاث نقاط فقط . فيما واصل ممثل ولاية معسكر الأخر مولودية البنيان نزيفه للنقاط ليتجمد رصيده عند النقطة 7 في المركز 14 كأحد المرشحين للسقوط .

تنقل كبير للأنصار إلى وادى تاغية

 كان لجمهور شباب جنين مسكين تنقل قياسي إلى ملعب وادي تاغية البلدي بمناسبة مواجهة فريقهم للمضيف مولودية البنيان هناك . الشيواوة تنقلوا بأعداد غفيرة وصلت إلى حوالي 400 شخص لمساعدة ومساندة زملاء الهداف يوسف غزالي الذي كانوا في الموعد وأسعدوا جمهورهم بفوز ثمين ابقاهم في صراع الصعود عن قرب .

ونظرا للمركز الذي يتواجد فيه شباب جنين مسكين في المركز الثالث متخلفين بثلاث نقاط فقط عن المتصدر . وقبل ثلاث جولات فقط عن نهاية المرحلة الأولى قد ينهي زملاء الحارس عيدودي المرحلة الأولى في الصدارة . حيث يتنظر المتصدرين رزنامة صعبة وقد يكون هناك تعثر لهما نظرا للمنافسة الشرسة من طرف الفرق الملاحقة على غرار العيون وكرمس وتاخمارت التي ستكون لها مواجهات مباشرة مع المتصدر والوصيف . فيما سيكون الشيواوة أمام مواجهات في المتناول منها إثنين داخل الديار وهو ماسيمهد الطريق لأبناء جنين من أجل التربع على صدارة الترتيب .

نبيل شيخي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P