الأولىالرابطة الأولىالمحلي

دريد وجه التشكيلة رفقة بوعزة من على دكة البدلاء

سجل المناجير العام الجديد لمولودية وهران دريد نصر الدين حضوره بملعب 20 أوت ببشار من على دكة البدلاء، حيث قام الحارس الدولي السابق بتوجيه المدافع إيزماني ورفقائه رفقة المدرب بوعزة عبد اللطيف طيلة أطوار التسعين دقيقة ، وذلك لأول مرة منذ تولي دريد نصر الدين منصب المناجير العام للحمراوة .

الخطوة تؤكد توسيع صلاحياته من طرف الإدارة

إقدام المناجير العام دريد نصر الدين على توجيه اللاعبين رفقة المدرب بوعزة في مباراة شبيبة الساورة،  يؤكد توسيع صلاحياته من طرف إدارة الرئيس الطيب محياوي والذي كان قد منح للحارس الدولي السابق الضوء للتدخل في الجانب الفني، بحكم أنه مدرب سابق ،خاصة بعد الانتقادات العديدة التي وجهت للمدرب الشاب بوعزة عقب التعثرات الأخيرة.

عودة موفقة لنعماني للتشكيلة الأساسية

سجل قلب دفاع مولودية وهران نعماني عودة موفقة للتشكيلة الأساسية بمناسبة مواجهة الساورة ،وذلك بعدما قدم مردودا جيدا وساهم رفقة بقية المدافعين في عودة الحمراوة بنقطة التعادل من بشار ، ليشعل بذلك نعماني نار المنافسة بينه وبين كل من مصمودي وفوغلول على مستوى محور الدفاع .

لم يظهر عليه أي تأثر بنقص المنافسة

رغم أن المدافع نعماني غاب عن أجواء المنافسة الرسمية في آخر سبع مباريات وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في مواجهة الجولة الثالثة من مرحلة الإياب أمام أولمبي المدية،  إلا أنه لم يظهر عليه أي تأثر بنقص المنافسة طيلة التسعين دقيقة والتي أكملها بنفس الريتم الذي بدأ به المقابلة ،مؤكدا بذلك استعادته لكامل إمكانياته خاصة البدنية منها .

أظهر تفاهما كبيرا مع بن علي

أظهر المدافع نعماني تفاهما كبيرا مع المدافع بن علي في محور الدفاع ،حيث وعلى الر غم من أن الثنائي لم يلعب سويا الكثير من المباريات ، إلا أنهما أظهرا إنسجاما كبيرا بينهما مما سهل كثيرا من مهمة وقوفهما أمام المهاجم مسعودي ورفقائه واللذان اصطدم بجدار دفاعي للحمراوة قاده بن علي ونعماني.

لمسة بوعزة كانت حاضرة في شوط المدربين أمام الساورة

كانت لمسة المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمولودية وهران بوعزة عبد اللطيف حاضرة في مباراة شبيبة الساورة خاصة في شوط المدربين ، حيث كانت تغييرات التقني الشاب موفقة بخلاف مواجهة إتحاد العاصمة الأخيرة، مما ساهم في عودة المولودية بنقطة التعادل من ملعب 20 أوت ببشار.

إدخال خطاب وبلومي وبن عمارة كان موفقا

كانت تغييرات المدرب بوعزة في مباراة الساورة موفقة إلى حد بعيد، وذلك بعدما نجح البدلاء في ترك بصمتهم بداية بالمهاجم خطاب والذي كان له شرف تعديل النتيجة، ثم المهاجم بلومي والذي أقلق كثيرا دفاع الساورة وكان وراء بعض الفرص الخطيرة، وكذا لاعب الوسط بن عمارة  الذي خلق التوازن في المنطقة الحساسة وسد جميع المنافذ .

عودة نقاش لأجواء التدريبات منتظرة هذا الأسبوع

من المنتظر أن يعود قلب هجوم مولودية وهران نقاش هشام هذا الأسبوع لأجواء التدريبات، وذلك بعد ركونه لراحة لأسبوعين بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها في مواجهة فريقه السابق مولودية العاصمة.  ولن يكون نقاش جاهزا لمواجهة هذا الثلاثاء أمام وفاق سطيف، على أن تكون عودته لأجواء المنافسة تزامنا مع الجولة الثانية والثلاثون.

مشاركة مطراني أمام سطيف تتضح غدا

من المنتظر أن تتضح اليوم الأحد وعلى هامش نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها أمس السبت،  نوعية الإصابة التي يعاني منها مهاجم مولودية وهران مطراني والتي كان قد تعرض لها في مواجهة الساورة الأخيرة.  وتبقى الشكوك تحوم حول جاهزية هداف الحمراوة للمشاركة في مباراة الجولة الواحدة والثلاثون من البطولة أمام الرائد وفاق سطيف.

المولودية تؤكد تفاوضها الجيد في بشار

أكدت مولودية وهران مجددا تفاوضها الجيد بملعب 20 أوت ببشار وذلك بعد العودة بنقطة التعادل ، في ثان تعثر للساورة بملعبها هذا الموسم بعد تعادل الجولة الثانية أمام إتحاد العاصمة.  ولقد سبق للمولودية وأن حققت العديد من التعادلات في بشار على غرار الموسم الفارط بنتيجة (1-1) وموسمي 2014-2015 و2016-2017 بنتيجة (0-0) ، بالإضافة لانتصار موسم 2013-2014 بنتيجة (3-2) .

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P