حوارات

يونس محمد رضا حارس مولودية البيض:  “جاهزون لتحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة المأمورية”

في إتصال هاتفي لجريدة بولا مع حارس مولودية البيض يونس محمد، أكد أن فريقه جاهز لموقعة نجم مقرة، رغم إدراكه بصعوبة المأمورية لكن ذلك لن يمنعه رفقة زملائه من أجل بذل قصارى جهدهم لتحقيق نتيجة إيجابية يسعدون بها أنصارهم وتكون بمثابة الإنطلاقة الفعلية للمولودية، التي تملك كل مقومات النجاح خاصة من ناحية قوة المجموعة والتلاحم الكبير بين اللاعبين.

السلام عليكم يونس؟

“وعليكم السلام مرحبا بك”.

كيف كانت تحضيراتكم لمباراة اليوم؟

“كانت تحضيرات عادية كباقي المباريات السابقة، حيث ركزنا فيها على كل الجوانب خاصة النفسية والتكتيكية لأننا نلعب خارج الديار وهو ما يحتم علينا التركيز وإتباع تعليمات المدرب”.

على ذكر المدرب فهو جديد، كيف كان العمل معه؟

“بالفعل عرف الفريق تغيير في المدرب بذهاب بن سليمان الذي بالمناسبة التوفيق مع فريقه الجديد، أما بخصوص الشيخ حجار فهو مدرب معروف العمل معه عادي لأننا نواصل ما بدأنا به مع سابقه مع إختلاف طفيف نتمنى أن تكون بدايته معنا موفقة اليوم بالعودة للديار بنتيجة إيجابية.”

الفريق مر بفترة صعبة، هل تجاوزتم ذلك؟

“بالفعل لقد تجاوزنا تلك الفترة الصعبة التي مررنا بها بسبب سوء النتائج، لكن عادت الثقة للفريق بعد فوزنا الجولة الماضية على أرضية ميداننا، ما جعل الهدوء يعود مجددا وتعود كذلك الثقة لنا ولأنصارنا وما علينا إلا مواصلة ذلك حتى نبقى في ديناميكية النتائج الإيجابية”.

كيف يرى يونس مواجهة اليوم أمام مقرة؟

“هي مباراة صعبة للغاية لأننا نواجه منافس يسعى هو الآخر للفوز بعد النتائج المخيبة التي حققها، مما يجعل اللقاء غير محسوم وما علينا إلا اللعب بكل قوة وحذر مع التركيز طيلة التسعين دقيقة”.

المولودية لم تحقق أي نقطة خارج الديار، هل هذا يشكل ضغط عليكم؟

“لعبنا ثلاث مباريات خارج الديار منذ إنطلاق الموسم لم نحقق فيهم أي نقطة وهو ما يجعلنا نلعب اليوم من أجل الفوز أو على الأقل التعادل لفك عقدة مباريات خارج الديار وما علينا إلا الثقة في أنفسنا لأننا نمتلك تشكيلة قادرة على مواجهة أي فريق مهما كان وزنه سواء داخل أو خارج الديار”.

لعبت أولى مبارياتك هذا الموسم في الجولة الماضية، هل هي بداية يونس؟

“الحمد لله مُنحت لي الفرصة خلال مواجهة هلال شلغوم العيد، أديت ما عليا رفقة المجموعة ككل وهو ما يشجعني على العمل للبقاء دائما في لياقة تسمح لي باللعب في أي وقت يحتاجني الفريق”.

إذن ستواصل اللعب أساسيا؟

“هذا الكلام موجه للطاقم الفني. لا أستطيع القول أنني سألعب أساسيا فهذا ليس من إختصاصي لأنه يوجد حراس معي كل منا يسعى للعب وهي منافسة بيننا والتي من دون شك هي في صالح الفريق في الأخير “.

بما يعد يونس الأنصار؟

“بودي أن أوجه كل الشكر لأنصارنا الذين لهم الفضل بما حققناه لحد الآن لأنهم كانوا السند الحقيقي بتشجيعاتهم وحضورهم القوي في المباريات، وهو حافز كبير لنا أطلب منهم وضع ثقتهم في اللاعبين ولن ندخر أي جهد في سبيل إسعادهم”.

كلمة أخيرة..

“أشكرك أخي الكريم لأنك كنت رفقة جريدة بولا تتابعون كل صغيرة وكبيرة تخص المولودية أتمنى لكم مزيد من التطور والنجاح. بصراحة جريدة بولا من الوسائل الإعلامية القليلة التي تهتم بفرق الجنوب تحياتي لكل طاقمها وصحفييها”.

اعداد: علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P