الرابطة الثانيةالمحلي

الجولة 20 من القسم الثاني هواة “نجم بن عكنون7 – 0 سريع غليزان” الرابيد ينهار بسباعية وبن عكنون تواصل المطاردة 

سجل سريع غليزان هزيمة جديدة له في مشوار بطولة الرابطة الثانية هواة و ذلك بعدما سقط بسباعية نظيفة في المباراة التي حلّ فيها ضيفا على نجم بن عكنون، حيث لم يدم صمود التشكيلة الغليزانية طويلا أمام وصيف البطولة قبل أن تتلقى شباك الحارس سني الهدف تلو الآخر. يذكر أن السريع تنقل دون طاقم فني في ظل غياب المدرب المتطوع مصطفى زايدي ما أجبر الكاتب العام مداح عبد اللطيف على توجيه اللاعبين من على خط التماس.

الرديف يتجه للانسحاب من البطولة بعد خمس غيابات

للمرة الخامسة هذا الموسم، لم يتنقل رديف السريع لخوض مباريات البطولة بعد أن ضيّع سابقا سفريات واد سلي، بوفاريك، المشرية وتلمسان بزوقاري الطاهر، وهذا بعدما غابت تشكيلة المدرب بلحاج قاسم عن سفرية العاصمة صبيحة أمس بسبب تخلي الجميع عن هذه الفئة التي صارت تتجمع خلال المباريات فقط بما أنها لم تتدرب منذ نهاية مرحلة الذهاب، حيث عجز القائمون عن الرديف عن توفير مصاريف السفرية، ما يعني أن الأكابر سيتعرضون لخصم النقاط مرة أخرى.

الأكابر تنقلوا صبيحة اللقاء إلى العاصمة

بما أنّ السريع يتواجد دون أي مسيّر منذ بداية الموسم الحالي، فإن ذلك جعل الكاتب العام مداح عبد اللطيف يقرر تجميع اللاعبين صبيحة اللقاء عند ملعب زوقاري الطاهر بداية من الثامنة صباحًا من أجل التوجه إلى العاصمة لخوض مباراة نجم بن عكنون التي كانت مقررة في الظهيرة، وذلك بسبب عدم توفر المصاريف التي تسمح التشكيلة بقضاء ليلة المباراة بالعاصمة.

اللاعبون حضروا المواجهة وصيف البطولة بلعب مباريات الأحياء

بما أن الطاقم الفني لم يبرمج أي حصة تدريبية بعد مباراة تلمسان باستثناء حصة الخميس التي قادها عبد اللطيف، فقد حضر أغلب لاعبي الرابيد لمواجهة وصيف البطولة نجم بن عكنون بلعب مباريات ما بين الأحياء خلال الأيام التي سبقت سفرية العاصمة، بل حتى أن بعض العناصر تعرضت لإصابات خلال تلك المباريات منعتها من التنقل رفقة التشكيلة، في صورة تؤكد حجم التخريب الذي تعرض له السريع من طرف المساهمين، الجماعة و كل من تولى شؤون التسيير خلال فترة الشركة الرياضية “المفلسة”.

التشكيلة تنقلت بأموال التبرعات كالعادة 

في ظل اختفاء صاحب غالبية الأسهم في الشركة الرياضية لسريع غليزان يوسف لندري عن الفريق منذ بداية الموسم والغياب المتواصل للجماعة فقد تكفل الكاتب العام مداح عبد اللطيف وأحد المناجرة السابقين بمصاريف الرحلة، غير أن ذلك لم يكن كافيا بما أن شبان الرابيد دخلوا المباراة دون وجبة الغداء في صورة تؤكد حجم المعاناة التي يعيشها اللاعبون. كما تبقى مطالبتهم بتحقيق النتائج الإيجابية أمرا غير منطقي بالنظر إلى ما يعيشونه هذا الموسم.

اللاعبون أجروا حصة واحدة وزايدي غاب عن السفرية

في ظل عدم برمجة المدرب المتطوع مصطفى زايدي لأي حصة تدريبية باستثناء حصة الخميس بما أنه أعلن انسحابه بعد لقاء تلمسان الأخير، فقد اكتفى اللاعبون بالتدرب على انفراد فيما فضّل البعض منهم لعب مباريات ما بين الأحياء. كما عرفت سفرية الرابيد إلى العاصمة لخوض مواجهة الجولة 20 أمام وصيف البطولة نجم بن عكنون غياب زايدي في حين تكفل الكاتب العام مداح عبد اللطيف بضبط قائمة 18 لاعبا التي رافقها وحيدا في ظل غياب الجميع.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P