الأقسام السفلىالمحلي

القسم الثالث هواة غرب المجموعة الأولى “ترجي مستغانم 2 – 0 نصر السانيا” الترجي يستفيق من بوابة السانيا

استقبل الجمعة على الساعة الثالثة زوالا فريق ترجي مستغانم ضيفه نصر السانيا في ملعب محمد بن سعيد في المركب الرياضي الرائد بن فراج، في مقابلة سيطر فيها الترجي بالطول والعرض على مجريات اللقاء وحقق فيها الفوز بهدفين لصفر وحقق أول ثلاث نقاط له هذا الموسم.

حدي يضيع في أول ربع ساعة

ضيع لاعب الترجي المهاجم حدي فرصة حقيقية للتسجيل أمام الحارس شعيب في الدقيقة 16، وبهذا فوت على فريقه التسجيل وضيع على فريقه الهدف الأول.

ارتباك ونقص تركيز من طرف لاعبي الترجي

بمرور نصف ساعة من اللعب لاحظنا نقصا في التركيز وارتباكا واضحا من طرف لاعبي الترجي، الذين يبدو أنهم كانوا متسرعين للتسجيل وتم تضييع فرص بالجملة من طرف زملاء غالى أمين الذي ضيع فرصة حقيقية عندما خرج وجه لوجه أمام الحارس شعيب الذي تألق وأنقذ فريقه من الهدف الأول.

بلحاج يحرر الترجي بهدف أول في بداية الشوط الثاني

سجل فريق ترجي مستغانم الهدف الأول في المقابلة عن طريق متوسط الميدان بلحاج الذي حرر الجميع في الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعد الضغط الكبير الذي دخل به الفريق منذ انطلاق الشوط الثاني.

الهدف الثاني للترجي عن طريق سايحي

 في هجمة مرتدة لفريق الترجي قادها المهاجم سايحي ومتوسط الميدان حجيب على الجهة اليمنى، سجل اللاعب سايحي الهدف الثاني في الدقيقة 67، مانحا فريقه التقدم بطريقة رائعة مع حصوله على بطاقة صفراء جراء نزعه القميص أثناء الاحتفال.

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P