الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران …الإدارة تحول إقامة اللاعبين إلى القرية الأولمبية

بعد ثلاثة أشهر من الإقامة بفندق “سونتا كروز” ، أقدمت إدارة مولودية وهران على تحويل مقر إقامة المدافع نعماني ورفقائه إلى القرية الاولمبية بداية من الخميس ، حيث سيستفيد اللاعبون من غرف مجهزة بكل الوسائل مع تخصيص مطعم دائم وقاعة للاجتماعات والعلاج وبالإضافة إلى أمور لوجستكية تخص الفريق ، لتتضح مؤشرات المشروع الرياضي الاحترافي الذي ينوي مسؤولو شركة هيبروك تجسيده في مولودية وهران.

بلحران يعود للتدرب على انفراد

بعد إصابة كان يعاني منها حالت دون تدربه رفقة المجموعة خلال الأيام القليلة الماضية، عاد المدافع بلحران لأجواء التدريبات بعد تلقيه الضوء الأخضر من الطاقم الطبي . ولقد جاءت عودة لاعب إتحاد العاصمة سابقا للتدريبات على انفراد وفقا لبرنامج تحضيري خاص مسطر له من طرف الطاقم الفني على أن يكون اندماجه رفقة المجموعة بداية من منتصف الاسبوع الحالي .

ترقية عدد من لاعبي الأواسط للفريق الرديف

أقدم المدرب الجديد لرديف مولودية وهران مشري بشير وبالتنسيق مع المدير الرياضي عبد الكريم بن عودة، على ترقية عدة لاعبين من فئة اقل من 19 سنة لتشكيلة الرديف وذلك للوقوف عن امكاناتهم عن قرب من جهة ، وضمان خيارات جديدة على مستوى بعض المناصب من جهة أخرى في ظل محدودية التعداد . ويحرص المدير الرياضي الجديد للحمراوة على الاهتمام بالشبان والاعتماد على سياسة الترقية من فئة لفئة أخرى .

التشكيلة استفادت من يوم راحة

منح الطاقم الفني لمولودية وهران يوم راحة للاعبين أمس الجمعة وذلك بغية تمكين الحارس بوكريت ورفقائه من الاسترجاع بعد العمل البدني الكبير الذي خضعت له المجموعة منذ بداية الأسبوع . ومن المنتظر أن تكون عودة الحمراوة لأجواء التدريبات عشية اليوم السبت لمواصلة التحضير لبقية مشوار البطولة والمباراة المقبلة أمام نادي بارادو بملعب الدار البيضاء في انتظار تحديد تاريخها .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P