الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مجمع “سيربور” يتجه لمغادرة لياسما

بات الحديث يدور وبقوة وسط الشارع الرياضي العاصمي وبالضبط وسط معاقل سوسطارة عن مغادرة مجمع “سيربور” لاتحاد العاصمة في ظل الانتقادات العديدة التي تطال مسؤولي المجمع والنادي خاصة في الآونة الأخيرة بعد تراجع نتائج الفريق، وكذا بعض حادثة مقر النادي والمشادات بين الأنصار والتي جعلت مسؤولي “سيربور” يشعرون بأنهم غبر مرغوب فيهم في الفريق.

الأنصار بين مؤيد ومعارض لمغادرة المجمع

بات أنصار إتحاد العاصمة بين مؤيد ومعارض لمغادرة مجمع “سيربور” لفريقهم في ظل الحديث الذي يدور بقوة. ويرى المؤيدين بأن المجمع لم يقدم أي شيء منذ قدومه للاتحاد سواء من الناحية الرياضية في ظل تواصل غياب الفريق عن منصات التتويج، أو من الناحية الإدارية في ذلك الأخطاء المرتكبة من الإدارة سواء في انتداب اللاعبين أو المدربين أو حتى قضية المدير الرياضي.  بالمقابل يرى المعارضين بأن رحيل “سيربور” سيكون خسارة كبيرة ويعيد الاتحاد من جديد لعز الأزمة المالية.

عاشور جلول: “الأمور ليست واضحة سواء بالبقاء أو المغادرة

كان لرئيس مجلس إدارة إتحاد العاصمة والرئيس المدير العام لمجمع “سيربور” جلول عاشور تصريحات بخصوص مستقبل المجمع مع لياسما عندما قال: “بقاء المجمع او مغادرته لإتحاد العاصمة ليس واضحا لحد الآن كما أن هذا الامر لا يعود لي لوحدي فقط بل لكافة الأطراف الفاعلة في المجمع. على كل حال الايام القليلة المقبلة كفيلة بتوضيح الرؤية أكثر بخصوص مستقبل سيربور مع لياسما”.

حادثة مقر النادي لا تشرف فريقنا العريق

الرجل الأول في إتحاد العاصمة أبدى استياءه الشديد لحادث المشادات بين أنصار لياسما سهرة الجمعة بمقر النادي وقال في هذا السياق: “بكل صراحة ما حدث بمقر النادي سهرة الجمعة والمشادات بعد المباراة بين الأنصار أمر مؤسف للغاية، خاصة ما نتج عنها من تخريب لمقر النادي الذي عملنا طويلا على إعادة تهيئته وصرفنا عليه الكثير ليتم تحطيمه بتلك الصورة. ”

لياسما كانت وستبقى قوية باتحاد أنصارها

جلول عاشور استغرب لحادثة المشادات بين الأنصار والتي تتنافى إطلاقا وتقاليد أنصار إتحاد العاصمة وقال: “قوة لياسما كانت وستبقى دائما في إتحاد انصارها فالاتحاد معروف بتآخي انصاره بعيدا عن أي خلافات أو نوايا مبيتة. خاصة وأن جمهور لياسما معروف بأنه غير محسوب علي أي طرف ومن يهمه هو مصلحة فريقه. لذا فحادثة مقر النادي تثير الاستغراب وتطرح العديد من علامات الاستفهام “.

قدمنا كل شيء للنادي وسيربور اصبحت تزعج الكثيرين

في ختام حديثه أوضح رئيس مجلس إدارة لياسما عاشور بأن مجمع سيربور بات يزعج الكثيرين وقال: “منذ قدوم مجمع سيربور لاتحاد العاصمة ونحن نعمل على تحسين كل الجوانب في الفريق سواء الإدارية أو الرياضية أو المالية. وبشهادة الجميع فلم ندخر أي شيء حتى نضع الاتحاد في أفضل الظروف كما أن مشروعنا على المدى البعيد ويهدف للرد الهيبة للاتحاد، لكن يبدو بأن تواجد سيربور بات يزعج الكثيرين ممن لا يحبون الخير للنادي”.

الحاج علي 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P