الأولىنجوم الجزائر

محرز غاضب من زملائه في الأهلي

كشف الجزائري رياض محرز جناح الأهلي السعودي نقطة الضعف الرئيسية التي يعاني منها فريقه خلال منافسات الموسم الجاري وتعرض الأهلي لتعادل صادم ومخيب 2-2 أمام ضمك ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري السعودي، وذلك رغم تقدم الأخير في النتيجة حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وعقب المباراة، ظهر محرز محبطا و غاضبا من زملائه، حيث قال: “بدأنا المباراة بشكل جيد، حتى أننا تحكمنا فيها خاصة في الشوط الأول وسجلنا هدفين”. وأضاف في تصريحات لقناة “إم بي سي أكشن”: “للأسف، في الشوط الثاني، منحنا ضمك فرصة العودة مرة أخرى في المباراة وبطريقة غريبة”.وتابع: “ما حدث شيء معيب ولكن علينا التعلم من ذلك الأمر، لأنه تكرر عدة مرات في المباريات السابقة، وهو أمر يجعلني أشعر بالحزن”. وأردف: “أشعر بالإحباط، لأننا كنا نستحق الفوز ضد ضمك وبسهولة، لقد كان بإمكاننا تسجيل 3 أو 4 أهداف”.

وأكمل: “في الشوط الثاني، حدث نوع من الاسترخاء بالنسبة لنا، وهذا سبب عودتهم في النتيجة مرة أخرى”. وأتم: “علينا التعلم مما حدث لأنه أمر أصبح يتكرر عدة مرات، ما يحدث يعد صعبا ويصعب تحمله بكل صراحة”.يذكر أن تعادل ضمك ضد الأهلي، جعل الأخير يستقر في المركز الثالث بترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة بفارق 6 نقاط خلف الهلال المتصدر. يذكر أن محرز سيدخل في تربص المنتخب الوطني الجزائري تحضيرا لمباراتي الصومال و موزمبيق في تصفيات كأس العالم.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P