حوارات

عبد الحليم نزواني (لاعب وداد تلمسان): ” لا نريد أن يضيع تعب الموسم لأننا قريبون جدا من تحقيق الصعود “

أكد مهاجم وداد تلمسان عبد الحليم نزواني أن الوقت الحالي غير مناسب للحديث عن كرة القدم، ويرى أيضا أن التدريبات الفردية غير كافية وتحتاج أسابيع أخرى من أجل أن يكون الجميع جاهزا للمنافسة، كما تحدث اللاعب عن طموحات فريقه في البطولة والتأكيد أن كل الظروف مهيأة لتحقيق حلم الصعود.

ما هي أخبارك عبد الحليم؟

“أتواجد حاليا بمنزلي أين أنهيت قبل قليل حصة تدريبية وقمت بتطبيق البرنامج التحضيري المقدم لنا من الطاقم الفني للفريق، كما أحاول كل مرة أن أضاعف مجهوداتي أكثر تزامنا مع التوقف الطويل للبطولة.”

كيف تقضي أوقاتك في ظل هذا الوضع؟

“أؤكد دائما أن الاحتياط والحماية واجبان، وعلينا تطبيق كافة التعليمات، لتجنب انتشار هذا الوباء والقضاء عليه في أقرب وقت، وإن شاء الله يزول علينا وتعود الحياة إلى طبيعتها، ولا يخفى عليك أننا اشتقنا فعلا إلى حيوية التدريبات الجماعية ولأجواء المباريات الرسمية والأجواء الكبيرة التي يصنعها الأنصار”.

لم يفصل بعد في مستقبل البطولة، هل من تعليق على ذلك؟

“الحديث عن العودة للمنافسة من عدمها يبقى مؤجلا في ظل هذه الظروف والحديث عن كرة القدم يكون في المقام الثاني بعد حياة الأشخاص، ما علينا إلا أن ندعو الله ليرفع عنا هذا الوباء قريبا وتعود الأمور إلى طبيعتها، ونحن مستعدون للعودة بكل قوة ونسيّر البطولة وفق ما نستطيع، خاصة وأن كل الفرق تعيش نفس الوضعية”.

هل تواصل تطبيق برنامج التحضيرات الفردية؟

“أحاول أن أنوّع في الأماكن، وهذا لتفادي الملل، حيث أتوجه للشاطئ تارة، كما أتدرب بالملاعب الجوارية القريبة من منزلي، وتارة أخرى في قاعة تقوية العضلات، وهذا كله للحفاظ على لياقتي البدنية لكي أكون في الموعد بحول الله في حال استئناف البطولة.”

هل أنتم قادرون على تحقيق الصعود في حال استأنف الدوري؟

“نملك تشكيلة مكتملة وعبارة عن مجموعة واحدة وكل الظروف تسمح لنا بالتألق وتحقيق هدف الصعود بعدما عاد لنا الأمل عقب فوزنا أمام أمل الأربعاء في اللحظات الأخيرة، أين أصبحنا نملك حظوظا أحسن من بقية الفرق وبحول الله بتضافر جهود الجميع وتقديم يد المساعدة من السلطات ووقوف الأنصار معنا فالصعود لن يفلت من الوداد”.

هذا يعني أنك متفائل جدا في تحقيق هدفكم؟

“بطبيعة الحال نتفاءل، وكما قلت سابقا، نريد وقفة جماعية وبضرورة وضع اليد في اليد لتحقيق هذا الهدف، وسنعمل كل ما بوسعنا لتجسيده لأن الأمور بين أيدينا، فقط على الجميع الالتفاف حول النادي وتقديم المساعدة المطلوبة لأن المرحلة القادمة تتطلب التفاف الجميع على الفريق”.

كلمة ختامية.

“أطلب من الأنصار مواصلة الوقوف بجانب الفريق كما عودونا من قبل، ونحن بإذن الله لن نبخل عليهم بجهودنا لإفراحهم وتحقيق الصعود هذا الموسم.”

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P