الأقسام السفلىالمحلي

اتحاد السوقر  ….  الفريق يعاني أزمة مالية حادة وعلى السلطات الإسراع في منح الإعانة  

يمر فريق اتحاد السوقر بمرحلة صعبة للغاية في المدة الأخيرة، وذلك بسبب الضائقة المالية التي يعاني منها مادام أن إعانة الدولة تأخذ وقتا طويلا من أجل دخول خزينة الفريق ،وعليه الأمور لا تبعث على الارتياح والإدارة متذمرة جدا من هذه الوضعية الصعبة ،حيث أنها تحركت في كل الاتجاهات من أجل جلب السيولة المالية لكنها فشلت في مهمتها لاسيما أن القائمين على الفريق ليست لديهم الإمكانيات المالية اللازمة والكافية لإخراج الفريق من هذه الأزمة التي يتخبط فيها والتي تكبله ،وعليه يجب على السلطات المحلية لولاية تيارت التحرك لإنقاذ ما يمكن إنقاذه وإيجاد حل لهذه الأزمة لأن بقاء الحال على حاله حتما سيؤثر بشكل سلبي على الفريق وقد يجبر اللاعبين على المغادرة .

الفريق بحاجة ماسة للسيولة المالية في الوقت الحالي

يبدو أن الفريق السوقري بحاجة ماسة للسيولة المالية في هذه المرحلة بالذات حتى تتم تسوية مستحقات اللاعبين المنتدبين الجدد، وبالتالي فالفريق بحاجة ماسة لالتفاف الجميع حوله لاسيما رجال المال والأعمال لإخراج الفريق من هذه الوضعية الحرجة جدا.

لا يملك حتى مستحقات الدخول في تربص مغلق

هذا وتجدر الإشارة أن الفريق لا يملك حتى المستحقات من أجل الدخول في تربص مغلق، ولهذا هذه الأزمة المالية الحادة التي يتخبط فيها فريق اتحاد السوقر ستؤثر عليه تأثيرا سلبيا للغاية وقد تكلفه غاليا هذا الموسم. رغم زيارة مدير الشباب والرياضة لولاية تيارت الذي زار الفريق في الملعب ووعد بمساعدة الفريق ماديا في أقرب وقت.

 الأمور لا تبعث على الارتياح

يبدو أن الأمور داخل بيت فريق اتحاد السوقر لا تبعث عن الارتياح مادام أن الحلول مفقودة وغير موجودة لهذه الأزمة، حتى أن القائمين على هذا الفريق حاولوا إيجاد الحلول لكنهم فشلوا في ذلك وعليه الكرة في مرمى السلطات المطالبة بالتحرك لإيجاد الحلول اللازمة، حتى يخرج الفريق من هذه الأزمة ويتنفس قليلا ويواصل تحضيراته في أحسن الظروف.

 يجب تسوية الوضعية في أقرب وقت ممكن

يجب على القائمين على الفريق التحرك في كل الجهات بالتنسيق مع السلطات المحلية لتسوية الوضعية في أقرب وقت ممكن مادام أن الوقت يمر بسرعة ولم يعد في صالح الفريق، لأن هذه الوضعية حتما ستؤثر على تدريبات وتحضيرات الفريق الذي سطر الصعود هدفا له، لكن في ظل الظروف الراهنة ضمان البقاء يعتبر في حد ذاته إنجازا كبيرا للفريق هذا الموسم.

 لاعبو الموسم المنصرم يدينون بمستحقاتهم كذلك

ما يؤكد كذلك أن الفريق السوقر يمر بأزمة مالية حادة ومشاكل كبيرة هو أن لاعبي الموسم المنصرم لم يتحصلوا بدورهم على مستحقاتهم المالية أو على الأقل جزء منها.

الفريق على فوهة بركان وكل شيء قد يسقط في الماء

في ظل الظروف الصعبة التي يتواجد فيها الفريق نظرا للأزمة المالية الحادة التي يتخبط فيها في الفترة الأخيرة، فإنه أصبح يتواجد على فوهة بركان وهو عرضة للانفجار في أية لحظة، وفي حال حصل ذلك فإن كل شيء يسقط في الماء والفريق سيعود من جديد إلى بطولة الجهوي، وقتها ستكون كارثة حقيقية ولهذا يجب على الجميع وضع اليد في اليد والالتفاف حول الفريق حتى لا تضيع كل المكاسب التي حققت سابقا.

السلطات مطالبة باتخاذ كافة الإجراءات لتسريع دخول الإعانة

نظرا للوضعية الصعبة التي يتواجد فيها فريق اتحاد السوقر فإن السلطات المحلية لولاية تيارت مطالبة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، لتسريع دخول الإعانة لخزينة الفريق حتى يستفيد منها ويشرع في تسوية الديون وتسديد مستحقات المنتدبين الجدد والدخول في تربص مغلق.

 الملعب لن يكون جاهزا هذا الموسم

قضية أخري تطفو إلى الواجهة وهي قضية تجديد أرضية ملعب أول نوفمبر 1954، والذي لن تجدد إلى غاية شهر أوت القادم بسبب تأخره في ترتيب أمور إدارية، خاصة بعد التعيينات الأخيرة على مديرية الشباب والرياضة وعليه فإن فريق الاتحاد سوف يستقبل فوق أرضية ملعب قايد أحمد بتيارت.

مهدي ع

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P