الرابطة الثانيةالمحلي

“الجياسمتي تاع يامات زمان ولات”

واصل فريق شبيبة تيارت وتيرة نتائجه الإيجابية، بعدما نجح في العودة بنقطة ثمينة من وهران أمام الجمعية المحلية، وهو ما مكّنه من الانفراد بريادة الترتيب، برصيد 41 نقطة، بعد انهزام نجم بن عكنون أمام غالي معسكر. الشبيبة تتصدر حاليا سلم الترتيب، بفارق نقطة واحدة عن الملاحق ترجي مستغانم، الذي عاد بدوره بفوز من سعيدة، أمام المولودية المحلية.

الفرحة عمت أرجاء تيارت

 مباشرة بعد نهاية اللقاء، عرفت أحياء مدينة تيارت أجواء رائعة كانت من صنع أنصار الشبيبة الذين عاشوا على الأعصاب طيلة المباراة. التي كانت مثيرة للغاية إلى غاية نهايتها. إذ أعطى ذلك لهم إشارة الاحتفال ببدء العد التنازلي لصعود الشبيبة إلى حظيرة الكبار.

الأنصار يشكرون اللاعبين

 وصف أنصار الشبيبة كل أعضاء الفريق الذين تنقلوا إلى وهران بالرجال لاسيما اللاعبين الذين كانوا في الموعد على الرغم من صعوبة المقابلة أمام فريق يسعى لضمان بقائه ولعب أمام أنصاره. لكن هذه العوامل، التي لم تكن في مصلحتهم، وضعوها جانبا ليتمكنوا من العودة بنقطة ثمينة للغاية من وهران. وهو ما سمح لهم بتعزيز مركزهم الريادي في سلم الترتيب.

مرسلي يؤكد مستواه العالي

 بدوره، أدّى المهاجم مرسلي مقابلة في القمة، لا سيما من الناحية الهجومية مؤكدا بذلك بأنه من بين العناصر التي سيكون لها شأن كبير في المستقبل. حيث أقلق كثيرا دفاع المحليين بتحركاته السريعة وتوغلاته داخل منطقة العمليات. وما زاد من سطوع نجمه هو تمكنه من تسجيل الهدف الأول بمجهود فردي رائع بعدما استغل خطأ فادحا في دفاع المحليين. مؤكدا بذلك أن أنه لم يخيّب الثقة التي وضعت فيه من طرف المدرب عصمان.

مهدي ع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P