الأقسام السفلىالمحلي

شخمام عبد الغني (رئيس وفاق تيغنيف):  “هدفنا هو ضمان البقاء” 

كان لجريدة بولا الرياضية حديث خاص مع رئيس وفاق تيغنيف، شخمام عبد الغني الذي فتح قلبه لنا وتحدث عن أهداف النادي هذا الموسم وعن إمكانيات فريقه حيث قال : “بسم الله الرحمن الرحيم. في بداية الحديث لابد أن نثمن العمل والمجهودات الكبيرة التي قمنا بها الموسم الماضي والتي تجسدت في النتائج الإيجابية التي سمحت لنا بالتواجد في المركز الرابع. سنواصل في نفس الوتيرة ولم نتوقف عن العمل و دخلنا مباشرة في صلب الموضوع هذا الموسم أين قمنا بتكوين فريق جيد وتنافسي بإمكانه تشريف المدينة وقول كلمته.

و الآن الفريق جاهز بنسبة 98% كمجموعة من اللاعبين. أما بالنسبة للتحضيرات لخوض المنافسة لا يزال ينقصنا الكثير من العمل حتى نكون في المستوى المطلوب، سيكون لنا تربص مغلق في الأيام القادمة لتدخل أجواء البطولة التي لم يبقى لها الكثير.” و أضاف رئيس النادي قائلا: “بما أن هذا الموسم هو الثاني لنا في حظيرة ما بين الجهات، سنلعب على تحقيق نتائج إيجابية و ضمان البقاء في وقت مبكر وبأريحية و الذي يبقى الهدف الرئيسي لدينا مشروع كبير كما سبق وتحدثنا على مستوى الفئات الشبانية لأن تيغنيف في الآونة الأخيرة افتقدت للكثير من المواهب و هذا أمر مؤسف لذا سنحاول إعادة هيبة المدينة رياضيا.

لأن التكوين القاعدي هو أساس الفريق من أجل تدعيم الفريق الأول في المستقبل. وهذا المستوى الذي وصلنا إليه لم يأتي صدفة فقد تعبنا وعملنا سنين مت أجل هذا ولن نتوقف هنا ولن نترك النادي والعمل الذي قمنا به يذهب هباء الرياح بل طموحنا دائما التقدم أكثر وهذا النادي سيكون له شأن كبير مستقبلا إن شاء الله.” كما أضاف رئيس النادي: “السلطات المحلية لتيغنيف أكدت حرضها على الالتفاف حول النادي و دعمه ماديا مستقبلا حيث قال رئيس البلدية لنا “اعملوا وسأكون خلفكم.” لذا أتمنى أن يكون عند حسن الظن و يساعدنا. كما اشكر جريدة بولا على هذا الاهتمام.”

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P