الرابطة الأولىالمحلي

محياوي : “خسارة غليزان من الصعب تجرعها ومضوي قرر المغادرة نتيجة الضغط وثقتنا كبيرة في بوعزة”

لم يتجرع رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي الخسارة التي تلقاها فريقه في غليزان خاصة الطريقة وقال : ” لم أهضم الخسارة في غليزان لأن أي فريق معرض للانهزام ، لكن الطريقة التي خسرنا بها هي التي أثرت في كثيرا وجعلتني لا أتجرع ولحد الآن الهزيمة والتي تبقى الأمر ” .

لم أتعرف على الفريق وقدمنا هدايا للمنافس

محياوي أوضح بأنه لم يتعرف إطلاقا على فريقه في لقاء الداربي أمام غليزان وقال : “لم أتعرف على فريقي في غليزان خاصة في الشوط الأول والذي كنا فيه خارج الإطار تماما بخلاف المرحلة الثانية،  فلقد قدمنا العديد من الهدايا للاعبي المنافس والذين عرفوا كيف يستغلون سذاجة وأخطاء لاعبينا على مستوى الخطوط الثلاثة ” .

بعض اللاعبين خيبوا الظن ولم يعد لهم مكانة في التشكيلة

رئيس الحمراوة وجه إنتقادات لبعض لاعبيه والذين كانوا خارج الإطار تماما في الداربي وقال في هذا السياق: “بعض اللاعبين خيبوا الظن أمام غليزان ولم يستغلوا مجددا الفرصة التي أتيحت لهم ، ورسالتي لهم هي أن عهد منح الفرص قد ولى ومن الآن فصاعدا لم يعد لهم أي مكانة في التشكيلة ” .

مضوي قرر المغادرة نتيجة الضغط و اتفقنا بالتراضي

رئيس جمعية وهران سابقا تحدث عن قرار فسخ عقد المدرب مضوي خير الدين عندما قال : “المدرب مضوي عاش ضغطا كبيرا خاصة بعد إقصاء الكأس أمام تلمسان ،وهذا ما جعله يقرر المغادرة ونحن من جهتنا إحترمنا موقفه وإتفقنا معه على فسخ العقد بالتراضي وهو مشكور على كل ما قدمه للمولودية ” .

وضعنا الثقة في بوعزة وأتمنى أن يساعده اللاعبون في النجاح في مهمته

محياوي تحدث عن وضع الثقة في المدرب المساعد بوعزة ليكون على رأس العارضة الفنية للنادي إلى غاية نهاية الموسم وقال : “وضعنا الثقة في المدرب بوعزة ليكون على رأس العارضة الفنية للنادي إلى غاية نهاية الموسم، وأتمنى أن يساعده اللاعبون في للنجاح في مهمته وأنا واثق من قدرته على قيادة المولودية نحو تحقيق الهدف المسطر ” .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P