الرابطة الثانيةتحقيقات وروبورتاجات

شبيبة تيارت يضمّ حاليا 14 لاعبا مؤهلين لتحقيق نتائج أفضل .. ياء عبد الوحيد يلتحق بالفريق وبعوش يجدد لموسم قابل للتجديد

وصلت إدارة بومدين سفيان مرحلتها الأخيرة في عملية الاستقدامات فبعد تأكد انضمام بن بلقاسم حكيم مدافع أيسر قادم من مولودية باتنة،  توتاوي عبد القادر مدافع محوري قادم من شباب برج منايل -، طايبي بلال مدافع قادم من غالي معسكر ، عمروني أنور مدافع قادم من بني دوالة، سالمي رشيد قادم من شباب بوقطب ، بلخيرة هشام قادم من شباب بوقطب كذلك،  إيمانيوان نوري قادم من ميثالية تغنيف ، توفيق حيرش قادم من اتحاد السوقر،  ياء عبد الوحيد قادم من السوقر،  سيراج الدين بلقاسم صانع ألعاب قادم من شبيبة تيزي وزو ، بورعدة مراد مهاجم أيسر قادم من نادي الرغاية ، فراق عبد الهادي مهاجم أيمن قادم من شباب بن باديس  ، شهر الدين شاوش قادم من نصر حسين داي ،   قليش قادم من شباب بوقطب .

شبيبة تيارت
شبيبة تيارت

    آيت مولود مراد كان وراء استقدامه

وعن كيفية التحاق ياء بالتشكيلة الشبيبة فقد كان بعد الاتصال الذي جمع الرئيس بومدين ومناجر اللاعب الذي اقترح عليه الانضمام لتشكيلة الشبيبة وقد كان هذا الأخير وراء قبوله حمل ألوان الشبيبة. يذكر فقط أن ياء كانت له العديد من الاتصالات، إلا أن اتصال الشبيبة جعل مناجره ينصحه باللعب لها.

بعوش يقتنع بالعرض ويمضي

كما حل في نفس الأمسية المهاجم سفيان بعوش ابن الفريق، الذي جلس إلى طاولة المفاوضات، حيث اقتنع الطرفان بالعرض المقدم، أين أمضى رسميا لعقد مدته موسم واحد قابل للتجديد. وفضل هذا اللاعب الذي قيل عنه الكثير عن إمكانياته الموسم الماضي الشبيبة عن باقي الفرق الكثيرة التي طلبت خدماته. وبعد إمضائه للعقد عبّر بعوش عن سعادته مؤكدا في نفس الوقت أنه يطمح للتألق مع الشبيبة بعد الإصابة التي أبعدت اللاعب عن الميدان مصرحا أنه سيكون عند حسن ظن جميع من وضعوا فيه الثقة.

مشري استحسن بقاء بعوش

في الوقت الذي كان يمضي فيه بعوش تجديد عقده مع الشبيبة كانت بعض المصادرة القريبة من المدرب عبد الله مشري على علم بخبر تجديد بعوش، حيث استحسنت كثيرا هذا الخيار كونه يعرف إمكانياته جيدا.

ميزاري محمد، بشايب لحسن وطيبي مختار يتفاوضون مع الإدارة

ويكون المدافع ميزراي محمد، طيبي مختار وبشايب لحسن قد تفاوضوا مساء أول أمس مع الإدارة شأنهم في ذلك شأن بورعدة مراد مهاجم أيسر قادم من نادي الرغاية، وهو لاعب يشهد له بإمكانياته العالية وتوتاوي عبد القادر مدافع محوري قادم من شباب برج منايل.

بومدين عقد ندوة صحفية أول أمس

عقد رئيس الشبيبة عشية أول أمس ندوة صحفية، خصصها للحديث عن العمل الذي أنجزته الإدارة لحد الآن. ومن المنتظر أن تباشر إدارة النادي إمضاء عقود طويلة المدى للعناصر الشابة للشبيبة خاصة المولودين عام 2000/2001/1999.

14 لاعبا يملكون الخبرة كافٍ جدا

وبعيدا عن المفاوضات فإن لغة الأرقام مع ما جلبته الإدارة هذا الموسم تؤكد أن الفريق كسب تشكيلة كلها تتمتع بالخبرة الكافية، حيث تضمّ حاليا 14 لاعبا يملكون من التجربة ما يؤهلهم إلى قيادة الزرقاء إلى برّ الأمان وتحقيق نتائج أفضل بكثير من السنوات الماضية، وهي العناصر التي يمكن الاتكال عليها، وهذا ما يعني أن الإدارة أخذت بعين الاعتبار ما تصبو إلى تحقيقه قبل انطلاقة الموسم، وهو توفير كلّ سبل النجاح للفريق والمدرب.

شبيبة تيارت
شبيبة تيارت

نوعية التعداد أقنعت مشري

اقتنع مشري عبد الله المدرب بالتعداد الذي وضعته الإدارة بين يديه، ورأى أن التشكيلة التي يملكها ستساعده كثيرا على تحقيق طموحاته، ولذلك فهو في غنىً عن لاعبين جدد، خاصة إذا ما كان مستواهم ليس كبيرا مقارنة بما يملكه في تعداده. وأوضحت مصادر مقربة من المدرب أنه أعجب بالتعداد وصرّح لسفيان بذلك، كما اقتنع تماما بما يملكه من أوراق، لاسيما أن المزيج بين الشباب وأصحاب الخبرة سيسمح له بتحقيق نتائج كبيرة إذا ما نجح في تحقيق الانسجام اللازم بين عناصره.

طلب من الإدارة الاكتفاء بالتعداد الحالي

وقد أكد مشري للإدارة أنه في غنى عن استقدامات كثيرة وما يكفيه هو لاعب واحد فقط، طالما أن الفريق حافظ على أغلب عناصره ولم يفقد لاعبين بارزين، وفوق هذا فالشبيبة في السنوات الأخيرة أكدت أنها ستبقى محافظة على سياستها في استقرار تعدادها، وهذا ما جعل المدرب يطلب من الإدارة الاكتفاء بالتعداد الحالي والعمل مع ما يملك من عناصر بدل جلب لاعبين يتطلب منهم وقتا للتأقلم مع الفريق والانسجام مع طريقة لعب كلّ لاعب.

مهدي ع

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P