متفرقات

والد بدر الدين بوعناني يزور جمعية براعم إمامة

حظي براعم جمعية إمامة لكرة القدم بتلمسان بزيارة مجاملة من طرف الحارس السابق لوداد تلمسان، بوعناني نصر الله، والد الدولي بدر الدين بوعناني، الذي فضل تقمص الألوان الوطنية مؤخرا بدلا من اللعب للمنتخب الفرنسي، وهذا بعد تلقيه لدعوة الناخب الوطني جمال بلماضي. هذا القرار جعل لاعب نادي نيس يلقى احترام كبير هو وعائلته لدى الشارع الرياضي وأنصار محاربي الصحراء لما فيها من رمزية وتعلق بالألوان الوطنية. خاصة وأن اختيار الشاب بوعناني لتمثيل الخضر كان من منطلق الوطنية وحب أرض الأجداد.

هذا وقد كان لحضور الحارس السابق لشباب عين تموشنت إلى ملعب الصالحين بإمامة وقع لدى البراعم الذين فرحوا كثيرا بالزيارة خاصة وأنها قد تشجعهم في المستقبل. أكد لهم إعجابه بإمكانياتهم الفنية طالبا منهم العمل بجدية للوصول إلى أعلى المستويات، وحذو طريق ابنه الذي لطالما شجعه على تفجير طاقته والتركيز على الذهاب بعيدا في مستقبله الكروي. ليجني بهذا ثمار العمل مبكرا بدليل المستوى الذي يقدمه مع فريق نيس وحتى في ظهوره بالألوان الوطنية. من جهتهم القائمون على جمعية براعم إمامة استغلوا فرصة تلبية حارس الزرقاء السابق لدعوتهم أين قاموا بتكريمه.

وعلى هامش هذه الزيارة فقد أبدى نصر الدين بوعناني إعجابه بإمكانيات اللاعبين الشبان كاشفا أن ولاية تلمسان على غرار العديد من ولايات الوطني الجزائري تزخر بمواهب لها إمكانيات تحتاج فقط للمتابعة والمرافقة والعمل. داعيا إلى الاهتمام بهذه الفئات التي تعتبر مستقبل الكرة الجزائرية. هذا ولم يفوت ابن حي سيدي سعيد الشعبي الفرصة ليشكر القائمين على جمعية براعم إيمامة، وعلى رأسهم اللاعب السابق لوداد تلمسان اسماعيل بن يمينة على الاهتمام بالشبان على الرغم من غياب الإمكانيات. حيث اعترف بمجهوداتهم والعمل الذي يقمون به لصقل المواهب من جهة وحمايتها من أخطار.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P