الرابطة الثانيةالمحلي

سريع غليزان … الإدارة عاجزة عن وقف مغادرة الركائز وصمت بن زينب محيّر

يتواجد لاعبو سريع غليزان في حيرة من أمرهم بسبب مرور أكثر من شهر عن نهاية البطولة وعدم تلقيهم أي اتصال من إدارة النادي، وهو ما أثار استغرابهم، وتساءل لاعبو الرابيد عن مستقبلهم خاصة في ظل تضارب الآراء حول ما ينتظرهم وسماعهم الكثير من الأخبار المتناقضة، سيما فيما يتعلق ببقاء رئيس النادي من عدمه.

يجهلون مستقبلهم ويريدون التحدث مع بن زينب

يجهل معظم اللاعبين الذين حملوا ألوان سريع غليزان مستقبلهم باستثناء الثنائي الذي غادر الفريق نوفل ولد حمو وبالغ سفيان، بسبب الجمود الحاصل على مستوى الفريق، وأكد غالبية اللاعبين أنهم يريدون التحدث مع رئيس النادي الهاوي بن زينب عبد الفتاح لأنهم وقعوا على عقودهم في بداية الموسم بحضوره، ويرغبون في الاستفسار حول مستقبلهم، وأضافوا أنهم لحد الآن، لا يعلم أي لاعب منهم إن كان سيتم الاحتفاظ به في تعداد الموسم القادم أو سيتم الاستغناء عنه.

سئموا الانتظار دون أي جديد 

كشف بعض لاعبي الموسم الماضي لنا أنهم سئموا الانتظار ووضعيتهم الغامضة في سريع غليزان، حيث لا يعلمون إذا كانت الإدارة قد تخلت عن خدماتهم أو ترغب في الحفاظ عليهم تحسبا للموسم الجديد، وأضافوا أنهم لا يريدون استباق الأحداث والتوقيع في أندية أخرى لكيلا يتم اتهامهم بعدم منح الأولوية للرابيد، في نفس الوقت أكدوا أن طول الانتظار لن ينفعهم وتمنوا لو تتصل بهم الإدارة وتعلمهم بقرارها النهائي في أقرب وقت، لكي يتمكن المغادرون من إيجاد فرق أخرى يوقعون لها.

بعضهم وصلتهم عروض من أندية أخرى

وصلت بعض اللاعبين عروض من أندية أخرى، لكن بحكم ارتباط جل التعداد بعقدة لمدة سنة أخرى مع السريع الغليزاني، فقد فضلوا التريث قبل القيام بأي خطوة، لكن في نفس الوقت تخوفوا من تضييع العروض التي تلقوها، خاصة في حال إدراج أسمائهم ضمن قائمة المسرحين، واعتبر لاعبو الرابيد أن مرور أكثر من شهر دون تلقيهم أي اتصال من الإدارة تصرف غير مقبول، وغير عادي تماما.

يطالبون الإدارة بتوضيح الأمور

أكد اللاعبون أنه من المفترض أن توضح لهم الإدارة الأمور حتى في حال إصرارها على الرحيل والاستقالة، وأكدوا أنه في هذه الحال، يجب أن يتلقوا أموالهم التي يدينون بها لأنهم لن يصبروا إلى غاية قدوم رئيس جديد ويصبح مصيرهم بين يدي الإدارة الجديدة التي ستكشف عن قائمة اللاعبين المحتفظ بهم، وفي نفس الوقت يمكن أن تقوم بتغيير جذري وتستغني عن خدمات غالبية اللاعبين.

يريدون التجديد أو الحصول على وثائقهم

علمت الجريدة من مصادرها الخاصة بأن لاعبي السريع يريدون إزالة الغموض عن وضعيتهم في النادي، فإذا كانت الإدارة تعتبرهم من الركائز فهم يريدون التجديد بما أنهم يمنحون سريع غليزان الأولوية، وإن هم كانوا غير ذلك والمدرب القادم سيستغني عن خدماتهم، فهم يريدون وثائقهم من أجل الإمضاء في فرق أخرى تريدهم.

ملف الركائز ليس ضمن أولويات الإدارة

كشفت مصادر من محيط الفريق، بأن الإدارة الحالية منشغلة بأمور الجمعية العامة المقرر انعقادها قبل بداية الموسم وليس بموضوع اللاعبين، سيما ملف الركائز، الذي بات في المؤخرة، وليس من أولوياتها حاليا، خاصة وأن جل اللاعبين مرتبطون بعقود ولا يمكنهم التوقيع في أندية أخرى، وبالتالي فهي مطمئنة من هذا الجانب واللاعبون الذين ستحتفظ بهم مضمونون.

باستثناء ولد حمو وبالغ لا أحد جدد أو فسخ

لا يوجد أي لاعب في تعداد السريع قد جدد أو فسخ عقده، أي أن الجميع لا يزال يجهل وضعيته في الفريق، باستثناء نوفل ولد حمو الذي منحته الإدارة وثائق تسريحه وغادر الفريق بصفة رسمية وبالغ سفيان الذي انتهى عقده، والأغلبية مرتبطون بعقود وسينتظرون اتضاح الأمور في الأيام القادمة قبل القيام بأي خطوة.

نور الدين عطية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P