الرابطة الأولىالمحلي

مطراني يمدد عقده رسميا مع “الحمراوة” إلى غاية 2023  

أنهى رئيس مجلس إدارة مولودية وهران الطيب محياوي قضية المهاجم مطراني وذلك بعد توصله لاتفاق نهائي مع اللاعب، يقضي بتمديد عقده مع “الحمراوة” إلى غاية 2023 بعدما كان قد تقدم بشكوى لدى لجنة المنازعات رغبة منه في المغادرة والتوقيع في شباب بلوزداد، ليتمكن بذلك محياوي من الحفاظ على واحد من أبرز الركائز في التشكيلة.

محياوي أقنعه بالتمديد بعد رفع أجرته الشهرية  

إقدام المهاجم مطراني على تمديد عقده مع “الحمراوة” إلى غاية 2023، جاء بعد تمكن الرئيس الطيب محياوي من تلبية مطالبه المالية، حيث وافق رئيس المولودية على رفع الأجرة الشهرية للاعب أولمبي المدية سابقا والذي سيتقاضى وحسب ما أكدته مصادرنا الخاصة 180 مليون سنتيم بعدما كان يتقاضى الموسم الفارط 80 مليون سنتيم.

مطراني سيسحب شكواه على مستوى لجنة المنازعات  

بعد تمديده على عقده رسميا وبالتالي ترسيم بقائه في مولودية وهران، من المنتظر أن يقدم المهاجم مطراني زوبير على سحب الشكوى التي كان قد تقدم بها على مستوى لجنة المنازعات ضد المولودية، بعدما طالب بمستحقاته المالية مع الحصول على التسريح الآلي وهي الشكوى التي لم يعد لها أي معنى الآن.

مطراني: “فضلت الاستقرار والمولودية فريق القلب”  

أبدى الهاجم مطراني زوبير ارتياحه بتمديد عقده عقب توصله لاتفاق مع الرئيس الطيب محياوي وقال في هذا السياق: ” لقد مددت عقدي رسميا مع المولودية إلى غاية 2023 وأنا مستمر مع الفريق وأشكر الرئيس محياوي بعدما قيمني جيدا. فضلت الاستقرار خاصة وأن الأمر يتعلق بفريق القلب مولودية وهران “.

“شكوى لجنة المنازعات لم يعد لها أي معنى”  

لاعب شبيبة تيارت سابقا أكد سحبه للشكوى التي كان قد تقدم بها لدى لجنة المنازعات وقال في هذا السياق: ” صحيح أنني كنت قد تقدمت منذ أسبوعين بشكوى على مستوى لجنة المنازعات لكن هذه الشكوى لم يعد لها أي معنى بعد تجديد عقدي، وسأتنقل إلى مقر الفاف الأسبوع المقبل حتى أسحب الشكوى رسميا “.

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P