الأقسام السفلىالمحلي

“الشيواوة” يقومون بتنظيف وطلاء ملعب الشهيد أحمد زبانة

قبل بداية البطولة بأسبوع قام أنصار جنين مسكين بحملة كبيرة في جنين الهدف منها هو تزيين وتنظيف وترميم ملعب الشهيد أحمد زبانة . حيث شارك في الحملة حوالي 100 مناصر جاؤوا إلى الملعب حيث قاموا بطلاء كلي للمدرجات باللونين الأحمر والأسود التي ترمز لشعار وألوان الفريق . وقاموا بتنظيف الملعب وترميم كل جدار أو سياج مهترئ . هذه الحملة جاءت من الأنصار الذين أبوا الا ان يقفوا جنب الفريق هذا الموسم بكل الطرق . كما زينوا الملعب لإحتضان مباريات العودة والتي ستكون جد مهمة للفريق من أجل خطف ورقة الصعود .

أنس يلتحق وصفقة بلعروسي تتعثر

شارك الوافد الجديد لصفوف نادي شباب جنين مسكين أنس سعدو لاعب وفاق سطيف سابقا القادم من شباب بن باديس مع فريقه الشيواوة ضد الصام حيث لعب سعدو في محور دفاع الشباب طيلة التسعون دقيقة . حيث أشرك المدرب من أجل منحه فرصة للانسجام مع الفريق وابان سعدو عن إمكانيات لبأس بها في الدفاع حيث سيكون إضافة قوية للشيواوة . كما تعثرت صفقة بلعروسي في أخر اللحظات ولن يكون الأخير لاعبا للشباب في مرحلة العودة .

العودة إلى التدريبات يوم الإثنين

سيعود لاعبي شباب جنين مسكين إلى أجواء التدريبات هذا الأسبوع بداية من من يوم الإثنين . حيث برمج الطاقم الفني ثلاث حصص تدريبية هذا الأسبوع متتالية تخضيرا لمقابلة القمة ضد أولمبيك مدريسة الوصيف يوم الجمعة بجنين . والتي يبحث فيها الشيواوة عن الفوز لاغير .

نبيل شيخي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P