متفرقات

النادي الرياضي الهاوي مستقبل الحشم … دورة كروية تحت شعار”كرة القدم تجمعنا و أخلاقنا ترفعنا “

نظم النادي الرياضي الهاوي مستقبل الحشم دورة في كرة القدم بمناسبة الذكرى المزدوجة لعيد الاستقلال و الشباب، و التي حملت شعار “كرة القدم تجمعنا وأخلاقنا ترفعنا”. وهذا بمشاركة حوالي 190 لاعب يشكلون 12  فريق من البلدية ومن خارج البلدية .، حيث تمثلت في 5 فرق من البلدية، و 7 من خارج البلدية، و يتعلق الأمر بكل من تيغنيف، تخمارت، سيدي قادة، سيدي عبد الجبار وعين فراح .قسمت الفرق إلى ثلاث مجموعات كل مجموعة متكونة من أربع فرق،  يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة، زائد أحسن فريقين من أصحاب المرتبة الثالثة.

ليتأهل بعدها أربعة فرق إلى الدور النصف النهائي، فريقين من الحشم، و فريق من تعنيف و فريق من سيدي عبد الجبار. ليتأهل إلى النهائي فريقين من الحشم . المقابلة النهائية جرت بين فريقا أواسط و أشبال النادي الرياضي مستقبل الحشم يوم 27جويلية بملعب المجاهد المتوفي ددوش عبد الله، تحت قيادة الحكم زروقات الحبيب، و بحضور السلطات المحلية و الأمنية و شخصيات رياضية و رؤساء الأندية الرياضية، و إطارات الشباب و الرياضة و تحت أنظار جماهير غفيرة.  المباراة بدأت بتسجيل فريق الأواسط لهدف مبكر. لكن كانت عودة فريق الأشبال كانت قوية بتعديل النتيجة بطريقة جميلة. ليسجل اللاعب مرزة من فريق الأشبال الهدف الثاني و الثالث. لينتهي الشوط الأول بتفوق الأشبال بنتيجة (3-1).عند بداية الشوط الثاني، أضاف الأشبال الهدف الرابع. ليعتقد الجميع بأن المباراة انتهت و الفوز أصبح حليفهم.

ليعود الأواسط بقوة و يسجلوا الثاني و الثالث، و في الدقيقة الأخيرة هدف التعديل. لتتجه المباراة إلى ضربات الترجيح و تبتسم لفريق الأواسط ب(5-4). ليفوز بكاس الدورة، وفي النهاية تم تكريم شخصيات رياضية، السلطات المحلية و الأمنية،  حيث  اغتنم المنظمين فرصة تزامن الدورة مع نتائج  شهادة البكالوريا، ليتم تكريم ثلاثة لاعبين نجحوا في الشهادة، و كذلك تكريم  اللاعب، مصرف من فريق الأشبال كأحسن لاعب في الدورة. ليأتي الدور على تسليم الجوائز و الكؤوس لصاحبي المرتبة الأولى و الثانية.  لتنتهي الدورة بكل روح رياضية و تنافسية و بتنظيم جيد.

النتائج

الدور ربع النهائي :

أواسط مستقبل الحشم 6 – شباب عين فراح 2

مثالية تغنيف 4 –  قرية سيدي قادة 1

أشبال مستقل الحشم 3 – شبيبة الملعب 2

سيدي عبد الجبار 5 – جمعية سيدي قادة 4

الدور نصف النهائي:

أواسط مستقبل الحشم 1 – سيدي عبد الجبار 0

أشبال مستقبل الحشم 2 – مثالية تغنيف 1

النهائي:

أواسط مستقبل الحشم  4  –  أشبال الحشم  4 (فوز أواسط الحشم بضربات الترجيح 0 – 4)

تغطية: محمد الأمين غراب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P