الرابطة الأولىالمحلي

“لياسما” تصر على الظفر بصفقة مصمودي  

يبدو بأن إدارة اتحاد العاصمة لا تريد التخلي عن صفقة قلب دفاع “الحمراوة” مصمودي بوعلام، الذي يبقى من بين أبرز أولويات المدير الرياضي للاتحاد عنتر يحيى خلال الميركاتو الصيفي، حيث تصر إدارة “سوسطارة” على شراء وثيقة تسريح مصمودي لضمه للاتحاد، في وقت لم تتضح فيه الرؤية بخصوص موقف إدارة محياوي.

نحو لقاء بين محياوي وعنتر يحيى  

وحسب ما تحصلت عليه جريدة “بولا” من مصادرها الخاصة، فإن المدير الرياضي لاتحاد العاصمة عنتر يحيى سيحل بوهران خلال الساعات القليلة المقبلة وذلك لملاقاة الرئيس الجديد لمجلس إدارة “الحمراوة” الطيب محياوي، من أجل التفاوض حول تسريح اللاعب مصمودي للاتحاد في خطوة تؤكد الرغبة الملحة لإدارة “لياسما” في حسم صفقة لاعب قلب دفاع المولودية.

قيمة تسريحه قد تصل إلى ثلاث ملايير سنتيم  

رغم أن موقف إدارة مولودية وهران لم يتضح بعد بخصوص مستقبل اللاعب مصمودي، إلا أن بعض المؤشرات توحي بأن الرئيس محياوي وأعضاء مجلس إدارته لن يقفوا أمام رغبة مصمودي في حال إصراره على المغادرة من جهة، وفي حال ما إذا كان العرض المالي مغريا من جهة أخرى مع العلم بأن مصادرنا حددت قيمة تسريح مصمودي بحوالي ثلاث ملايير سنتيم.

حديث عن مقايضة مع لاعبين أو ثلاث من “لياسما”  

وفي سياق متصل بصفقة اللاعب مصمودي، علمت جريدة “بولا” بأن إدارة اتحاد العاصمة قد تقترح على إدارة الرئيس الجديد الطيب محياوي عملية مقايضة بين لاعب “لازمو” سابقا ولاعبين أو ثلاثة من اتحاد العاصمة وفي مقدمتهم المدافع بلقروي هشام، الذي يبقى ضمن قائمة اللاعبين المستهدفين من إدارة “الحمراوة”.

مصمودي: “سبق وأن أكدت بأن مستقبلي بيد الإدارة”  

وكان المدافع مصمودي قد أكد في العديد من تصريحاته السابقة بأن مستقبله بيد إدارة مولودية وهران عندما قال: ” قلتها وأعيدها بأن مستقبلي بيد إدارة المولودية كوني مرتبط بعقد إلى غاية 2021، فعلى الرغم من العروض العديدة التي وصلتني سواء من أندية محلية أو أجنبية إلا أن الكلمة الأخيرة تعود للإدارة “.

الحاج علي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P