الأولىالرابطة الأولىالمحلي

بوعزة يوفق في أول وأهم إمتحان 

نجح مدرب مولودية وهران بوعزة عبد اللطيف في كسب الرهان في أول إمتحان له على رأس العارضة الفنية للنادي،  وذلك بعدما قاد التشكيلة لتحقيق فوز مستحق أمام مولودية العاصمة ومن تم فك عقدة ملعب زبانة،  ليؤكد بذلك التقني الوهراني الشاب أحقيته بالثقة التي وضعها فيه رئيس مجلس الإدارة الطيب محياوي ليكون مدربا رئيسيا للحمراوة .

عرف كيف يضبط التشكيلة المثالية وتغييراته كانت موفقة 

عرف المدرب بوعزة عبد اللطيف كيف يضبط التشكيلة المثالية أمام مولودية العاصمة وذلك بعدما قدمت العناصر التي وضع فيها الثقة ما عليها ، كما كانت تغييرات مدرب الحمراوة خلال المرحلة الثانية جد موفقة حيث أعطى البدلاء إضافة كبيرة في صورة بلومي وقرتيل وشاوتي ،ليؤكد بذلك بوعزة قراءته الجيدة للمباراة والمنافس على حد سواء .

واصل رفع أسهمه عند الحمراوة وأهل الإختصاص 

نجاح المدرب بوعزة في قيادة المولودية لتحقيق الفوز أمام العميد ومن تم التخلص من النحس الذي كان يطاردها بملعب الشهيد أحمد زبانة،  كان كفيلا لمدرب المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة سابقا لرفع أسهمه وبشكل كبير ليس فقط عند إدارة الرئيس الطيب محياوي،  بل عند غالبية الأنصار وكذا أهل الإختصاص والذين وقفوا على أن بوعزة بات مشروع مدرب كبير .

بوعزة منح للاعبيه راحة أمس 

منح المدرب بوعزة عبد اللطيف راحة للاعبيه أمس الأحد ،وذلك بغية تمكينهم من الاسترجاع جراء المجهود البدني الكبير المبذول في مباراة مولودية العاصمة.  وستكون عودة الحمراوة لأجواء التدريبات اليوم الإثنين للشروع في التحضير لمواجهة الجولة السابعة والعشرون من البطولة أمام شباب بلوزداد بملعب زبانة السبت المقبل .

الفوز على العميد كان أجمل هدية في ذكرى إستشهاد البطل زبانة

تزامنت مواجهة المولوديتين الوهرانية والعاصمية مع الذكرى ال65 لإستشهاد البطل أحمد زبانة شهيد المقصلة ،الذي نفذ فيه المستعمر الفرنسي حكم الإعدام بتاريخ 19 جوان 1956 . ولقد كان الفوز على العميد بمثابة أجمل هدية من المدافع فوغلول ورفقائه في ذكرى إستشهاد البطل احمد زبانة .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P