الأولىالمحلي

عقب امتثاله أمام لجنة الإنضباط..  سعداوي:” تم استدعائي كشاهد فقط، ولست صديقاً لزطشي”

امتثل وكيل أعمال اللاعبين نسيم سعداوي أول أمس أمام لجنة الانضباط التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم، في قضية التسريب الصوتي الذي أثار ضجة كبيرة، و من المنتظر أن قضية التسريب الصوتي الذي تورّط فيه رئيس وفاق سطيف الجزائري، فهد حلفاية، أن تشهد فصولاً جديدة، وذلك بموازاة التحقيقات التي فتحتها العدالة، وهيئات كرة القدم على غرار الاتحادية والرابطة، وهو ما يضع المعنيين في مواجهة خطر العقوبة إن ثبتت الاتهامات بشكل نهائي، و قال سعداوي لوسائل الإعلام، عقب خروجه من مقر الرابطة: “أنا تم استدعائي كشاهد، مادام السيد فهد حلفاية قد ذكر اسم عائلتي وأنا لبيت استدعاء لجنة الانضباط احتراما للهيئة واحتراما لعائلة كرة القدم، واحتراما لفريق وفاق سطيف الذي ضم رجال مثل كرمالي الذي لعبت له قليلا خلال مسيرتي الكروية وهذا ردا على بعض الأشخاص الذين يقولون أنني جديد في كرة القدم”، و أضاف: “ليس لدي أي مشكل مع فريق وفاق سطيف، لكن هذا المدير العام تكلم بحرية، وأنا عندي ربي والأدلة التي تثبت براءتي، هو يقول فيديو مفبرك لكن اليوم يوجد العلم في الجزائر والجهاز سيكشف كل شيئ.”، و واصل: “المتهم بريء حتى تثبت إدانته .. الناس قامت بكل الأعمال الشيطانية خلال ال10 الأواخر من شهر رمضان، قاموا بدعوة لاعب سابق تكلم عني في أحد البلاتوهات وهو نفس الشخص الذي كان يعمل تحت وصايتي.”، و عن علاقته برئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، قال سعداوي: “أنا لست صديق لأي شخص .. في عمري 41 سنة، وأتحمل مسؤوليتي كاملة وأنا كبير ونعرف صلاحي المسؤول في مكانه والشخص في مكانه”. و فيما يخص قضية اللاعب مرواني، كشف وكيل أعمال اللاعبين “نسيم سعداوي” حقيقة تدوين اسمه في صفقة إنتقال اللاعب مرواني إلى مولودية الجزائر، قال ذات المتحدث: “أتحدى أي شخص أو أي لاعب أو مدرب، إذا تعاملت مع أي لاعب من خارج اللاعبين الذين تعاملت معهم قبل فترة تولي خير الدين زطشي رئاسة الفاف” وأضاف: “مرواني كان مرتبطا بعقد مع فريق جمعية الشلف، وليس من حقه إختيار الفريق الذي سيلعب فيه، كان هناك إتفاق بين مولودية الجزائر وجمعية الشلف، أنتم كصحفيين  بإمكانكم أن تسألوا إدارة جمعية الشلف ومولودية الجزائر حتى تتأكدوا من صحة أقوالي”.

حلفاية:” تعرضت لمؤامرة ولن أرد على سعداوي مجدداً”

 رئيس وفاق سطيف الجزائري، فهد حلفاية
رئيس وفاق سطيف الجزائري، فهد حلفاية

و في رد على تصريحات وكيل أعمال اللاعبين نسيم سعداوي، قال المدير العام الرياضي لنادي وفاق سطيف: “سعداوي كان متناقضا في تصريحاته، والدليل حديثه عن قضية اللاعب السابق لجمعية الشلف مرواني، الذي تحصل على أموال تحويله دون أن يكون وكيل أعماله”، وأضاف: ”سعداوي قال إن اللاعب لا دخل له في الصفقة، هل هو مدير جمعية الشلف أو مولودية الجزائر ليقول هذا؟ كل شيء واضح، والأيام ستكشف اللبس في العديد من القضايا”، وختم: ”سعداوي صرح لوسائل الإعلام، وقال خير الدين ليس صديقي، وهنا أطرح علامة استفهام، هل يحق لوكيل أعمال عادي أن ينادي رئيس اتحادية كرة القدم (خير الدين زطشي) باسمه، دون أن يكون مقربا منه؟”. مضيفاً:“لن أرد مجددا على سعداوي، وكل شيء الآن بين يدي الخالق عز وجل.. أتمنى أن تظهر نتائج التحقيقات في أقرب وقت ممكن، ليعلم الناس أنني تعرضت لمؤامرة”.

الرابطة تستدعي مسيّري بسكرة وبرج بوعريريج في قضية التسجيل الصوتي

رئيس إتحاد بسكرة “عبد الله بن عيسى”
رئيس أهلي شباب برج بوعريريج “أنيس بن حمادي”
رئيس أهلي شباب برج بوعريريج “أنيس بن حمادي”

نشرت الرابطة الوطنية لكرة القدم بياناً عبر موقعها الإلكتروني، أشارت فيه إلى استدعاء رئيس إتحاد بسكرة “عبد الله بن عيسى” للمثول أمامها يوم غد الأحد 31 ماي 2020 على الساعة 11:00، هذا كما سيمثل رئيس أهلي شباب برج بوعريريج “أنيس بن حمادي” أمام ذات اللجنة غداً أيضاً في حدود منتصف النهار، كما كشفت لجنة الإنضباط في ذات البيان، عن استدعاء المدير العام الرياضي لفريق وفاق سطيف فهد حلفاية والمناجير نسيم سعداوي للمثول أمامها مجدداً، و تسير كل هذه الإستدعاءات في رحلث كشف خيوط و ملابسات قضية التسيجل الصوتي التي لا تزال تسيل الكثير من الحبر، عبر مختلف وسائل التواصل الإجتماعي و كذا وسائل الإعلام.

خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P