ألعاب القوىمختلف الرياضات

معسكر  … الرابطة الولائية لألعاب القوى .. تنظيم البطولة الجهوية للأكابر و فئتي أقل من 18 و 20 سنة

نظمت الرابطة الولائية للألعاب القوى معسكر بمضمار المجاهد المتوفي بوعلام علي بتغنيف البطولة الجهوية للألعاب القوى أقل من 18 و أقل من 20 سنة و أكابر المفتوحة  ذكور و إناث يوم الخميس 20  جوان و الجمعة 21 جوان ،  و هذا بمشاركة الولايات الستة المكونة للجهة الغربية الجنوبية وهي : معسكر الولاية المنظمة ، غليزان ، تسيمسيلت ، مستغانم،  نعامة و تيارت بمجموع حوالي 30 فريق و بتعداد أكثر من 150 عداء و عداءة تنافسوا على بطاقات التأهل إلى البطولة الوطنية المفتوحة بالجزائر العاصمة بملعب الملحق 05 جويلية شهر جويلية القادم ، في منافسات السرعة ، المسافات نصف الطويلة و مسابقات القفز و الرمي .

كم أن نظام التأهل إلى البطولة الوطنية هو مرتبط بالبطولات الجهوية المنظمة في مختلف جهات الوطن .  البطولة شهدت تنظيم جيد من طرف المكتب التنفيذي للرابطة الولائية و كذالك التحكيم الجيد من طرف حكام الرابطة و هذا بشهادة المشاركين،  كم شهدنا حضور عناصر الحماية المدنية لتغطية فعاليات المنافسة التي كانت خالية من الإصابات .

شهدت المنافسات تنافس شديد في بعض المنافسات خاصة في سباق 1500م عمد فئة أقل من 18 سنة و الذي فاز به عداء من نادي الامن نعامة و سباق السرعة 4×100م الذي يعتبر من اجمل السباقات تنافسا في ام الرياضات ألعاب القوى ، مسك الختام في اليوم الأول كان سباق 5000م أكابر ، سباق تنافسي أظهر فيه عداء أمن معسكر استعداد كبيرا للفوز به لتنتهي المنافسة في الساعة 21.30 علما ان المنافسة بدأت على الساعة 17.30 من يوم الخميس 20  جوان . الجمعة 21  جوان استكملت باقي المنافسات من الصباح حتى النهاية على الساعة 11.00 صباحا .

محمد الأمين غراب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P