الرابطة الأولىالمحلي

اتحاد سيدي بلعباس … الإتحاد في مباراة النجاة أمام الجار سريع غليزان يوم 12 أوت

برسم الجولة الخامسة والثلاثون  من  البطولة المحترفة الأولى يستضيف  يوم الخميس 12 أوت فريق إتحاد سيدي بلعباس ضيفا ثقيلا الجار سريع غليزان  في مباراة بست نقاط ،نظرا لوضعية الفريقين  على سلم الترتيب . الإتحاد الذي كان قاب قوسين أو أدنى من ترسيم سقوطه إلى القسم الثاني ،عاد مؤخرا بتقديم نتائج مقبولة بقيادة المدرب سليماني الذي أعاد الروح وبعث نفسا جديدا للفريق .وفي سياق آخر جرت التحضيرات للداربي بشكل عادي وفي أجواء رائعة بعد تحقيق الفوز أمام شبيبة سكيكدة  في الجولة الماضية.

المدرب سليماني سيعتمد على نفس التشكيلة

بعد تقديم التشكيلة لمردود جيد أمام كل من نصر حسين داي  ، وشبيبة سكيكدة  ، من المتوقع أن يحافظ المدرب سليماني على نفس التشكيلة خاصة في تطور وبروز بعض اللاعبين أمثال وناس و مواقي و مينازلة الذين أصبحوا أوراقا يعتمد عليها.

الرابطة الوطنية أجلت الجولة  إلى غاية  12 أوت

طرأ تغيير على برنامج البطولة الوطنية المحترفة عقب تأجيل الجولة 35 من يوم الثلاثاء إلى غاية يوم  الخميس ،وهو القرار الذي كان في صالح الفريق خاصة بعد السفرية الطويلة من أقصى شرق البلاد إلى غربها .

الإدراة تلعب ورقة التحفيزات ونحو رصد منحة مغرية

رصدت إدارة إتحاد سيدي بلعباس بقيادة الهناني  منحة في حال تحقيق الفوز  وإبقاء النقاط في ملعب 24 فبراير  ، خاصة أن اللقاء يعتبر مفتاح مسار تحقيق البقاء ، وهو ما يعول عليه الطاقم الإداري والفني والأنصار .

نتائج الجولة الماضية لم تخدم الإتحاد

لم تخدم نتائج الجولة الماضية فريق المكرة بعد فوز وتعادل  كل الفرق المنافسة على ضمان البقاء ،وهي فرصة أخرى للتأكيد أمام السريع  عسى أن تأتي النتائج في صالح الإتحاد هذه المرة  ، وهو ما يعول عليه الأنصار كثيرا خاصة أن  الأمل عاد لهم بعد سقوط وشيك في مرحلة الذهاب .

سيد أحمد سليماني مدرب الفريق:” لا خيار أمامنا سوى الفوز  وعلى اللاعبين أن يتحلوا بالمسؤولية “

صرح المدرب سليماني عبر منبر خلية إعلام النادي أن لقاء سريع غليزان يعتبر مفتاح البقاء والتنافس إلى آخر رمق، مؤكدا: “رغم الحظوظ الضئيلة لكن سنواصل العمل بكل قوة .”

وأردف التقني أنه يعول على الإدارة والتحلي بالمسؤولية للاعبيه. وفي سياق متصل فتح المدرب النار على بعض اللاعبين الذين يختارون اللقاءات ويشاركون كما يحلوا لهم وهو ما يجب الوقوف عنده والتحلي بالمسؤولية خاصة أن الفريق تنتظره ثلاث نهائيات .

ع م

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P