الرابطة الثانيةالمحلي

من سيخلف آيت مولود مراد على رأس الجياسمتي؟

أكدت مصادرنا بأنه ولا مترشح لحد الساعة أبدى عن نيته في تراس الفريق، عقب استقالة آيت مولود مراد من على رأس النادي. فمن بين كل الأعضاء الفاعلين في الجمعية العامة، ومع قرب بداية الموسم والمهلة التي حددتها مديرية الشباب والرياضة، والتي ألزمت لجنة الترشيحات بتطبيقها، موازاة مع غياب المترشحين يبقي الفصل في إسم الشخص الذي سيقود الفريق خلفا للرئيس السابق آيت مولود مراد مؤجلا إلى موعد أخر. حيث ستقوم لجنة الترشيحات بتقديم تقرير مفصل للدجياس. وعليه فإن الفريق يتواجد في مفترق الطرق، وسيدفع الثمن غاليا في قادم الأيام. كما يعيش أنصار الفريق قلقا كبير لا سيما في ظل ضيق الوقت موازاة مع تواصل الفراغ الإداري.

حيث بات الفريق في وضع معقد بالنظر لعزوف الراغبين عن ترأس النادي. لتتجه شبيبة تيارت في حالة غياب للمرشحين لتشكيل لجنة مؤقتة. وما يجسد هذا الطرح، الاختلاف في الرؤى والتضارب في تحديد موعد انعقاد الجمعية العامة. وصعوبة ضبط الشؤون الداخلية للفريق، وسط حالة من القلق لدى الأنصار. رغم المساعي والتحركات لجمع الشمل وإيجاد مخرج لهذه الوضعية. كما أبدى الأنصار تخوفهم من أن تنعكس استقالة الرئيس بطريقة سلبية على الفريق، والشروع في التحضيرات. كما تبقى خزينة الفريق بحاجة إلى أموال لمجابهة مختلف التحديات التي تنتظر الفريق، تحديات كبيرة في الموسم الجديد. فالرئيس السابق ايت مولود مراد الذي تحدث إلى وسائل إعلام، بلغة التحسر على ما آلت إليه أوضاع الشبيبة، لم يتوان في دق ناقوس الخطر.

مشيرا إلى أنه في الوقت الذي شرعت فيه عديد الأندية في تحضيراتها، يبقى فريقه في الانتظار. تتجه الأمور في بيت الشبيبة في الساعات القادمة، إلى تشكيل لجنة تسيير مؤقتة توكل لها مهمة الإشراف على تحضيرات الفريق الخاصة بالموسم الجديد. والسؤال المطروح من سيكون خليفة أيت مولود مراد على رأس النادي.

مهدي عبد القادر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P