رياضات أخرىمختلف الرياضات

زهير رميلي (رئيس الإتحادية الجزائرية للفروسية):  “نجحنا في تنظيم ثلاثة مسابقات”

“السلام عليكم، كعضو مكتب فيدرالي نحاول تنظيم الحركة الرياضية في هذا التخصص ، وانطلقنا في ذالك بداية من شهر أكتوبر. بدأنا منافسات تحضيرات للبطولة ، كانت هناك العديد من المنافسات لتحضير الفرسان والأحصنة ، من أجل البطولة الوطنية للفروسية ، والحمد لله هذا تحدي بالنسبة لنا لتنظيم ثلاثة منافسات في مكان واحد ، السبب لأنه ليس لنا الوقت بتنظيم في مختلف الأماكن. لهذا قررنا تنظيمها في نفس المركز و وهران اختيرت من قبل المكتب الفيدرالي،  لأنها تحتوي على كل  المنشآت مجهزة من المبيت ، منشأ تدريبي ، الإطعام ، المرافق الضرورية ، ومثلما ترون هذا نجاح والحمد لله.

ومن هذا المنبر نشكر السلطات المحلية لولاية وهران و على رأسها والي ولاية وهران والذين قدموا لنا كل الدعم. الحمد لله وجدنا كل التسهيلات لإنجاح هذه التظاهرة.

كما نشكر وزير الشباب والرياضة على رعايته لهذه التظاهرة، ونشكر مدير الشباب والرياضة لولاية وهران ورؤساء الدوائر ورؤساء البلديات وخاصة السانيا. بالنسبة للفنتازيا استقبلنا 355 حصان من كل ولايات الوطن، في الرياضة العصرية (القفز على الحواجز ) استقبلتا ولأول مرة أزيد من 159 فارس وحصان ،يعني بالإجمال تجاوزنا اكثر من 1200  ضيف بوهران.”

وداد هاشم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P