الرابطة الأولىالمحلي

مولودية البيض … حميسي ينتظر ضبط التعداد

تتواصل تحضيرات فريق مولودية البيض بأعالي تيكجدة بعد أسبوع من العمل الجاد حسب البرنامج الذي سطره الطاقم الفني الذي ركز في البداية على عامل الاسترجاع، حيث كانت التدريبات بريتم خفيف قبل أن يتصاعد تدريجيا قبل نهاية الأسبوع الأول والذي كان فيه التعداد غير مكتمل وعرف التحاق اللاعبين تباعا. مما جعل المدرب حميسي يتأقلم مع الوضع خاصة وأن الفريق حاليا في مرحلة الانتدابات يوميا يتم الاتفاق مع عنصر من العناصر التي يتفاوض معهم الرئيس دحماني من أجل ضمهم للمولودية، وهو ما يجعل العمل الجاد يكون بداية من الأسبوع الثاني في إنتظار لحاق كل اللاعبين بما فيهم الجدد والقدامى. حتى يتمكن الطاقم الفني من التركيز على العمل للوصول للجاهزية التامة قبل بداية البطولة.

هذا ومن المنتظر أن ينتهي تربص تيكجدة في الثلث الأخير من شهر أوت الجاري قبل العودة لمدينة البيض لاستكمال التدريبات هناك بملعب زكرياء المجدوب، وحسب تصريحات المدرب حميسي فإن تم برمجة تربص ثاني وحدد مكانه بمدينة الشلف على غير العادة وعكس  السنوات الماضية أين كان الفريق يتربص إما في العاصمة أو وهران، هذا التربص سيكون الأخير قبل بداية المنافسة والذي سيحدد بنسبة كبيرة التشكيلة التي سيخوض بها الفريق البطولة في موسمها الجديد.

الفريق سيلعب مبارتين وديتين في تربص تيكجدة

سيلعب فرسان الهضاب مبارتين وديتين تحضيريتين قبل العودة للبيض حيث سيواجه رفقاء عبدالصمد غدا الأحد إتحاد بسكرة بملعب البويرة. هذه  المباراة هي فرصة للوقوف على مدى تقدم العمل طيلة أسبوع وهي ليست هامة من حيث النتيجة، حيث سيركز فيها المدرب حميسي على الناحية الفردية لكل لاعب وحالته البدنية. كما سيكون للفريق كذلك مباراة ثانية والتي حسب ما صرح به الكوتش قد تكون أمام نادي أقبو الصاعد الجديد للقسم الثاني وستكون هي كذلك اختبار جيد للفرسان، كل هذا هو في صالح اللاعبين من أجل إثبات قدراتهم للطاقم الفني خاصة الجدد منهم ، لتأكيد أحقيتهم بتقمص ألوان مولودية البيض.

علاوي شيخ

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P