حوارات

المهاجم هشام خلف الله:  “علينا الفوز وتأكيد نتيجة التعادل المسجل أمام الحمراوة”

في إتصال هاتفي لجريدة بولا مع المهاجم خلف الله هشام، أكد لنا أن فريقه جاهز لمباراة اليوم أمام جمعية الشلف، خاصة بعد العودة بنقطة ثمينة من وهران وهو ما يجعلهم مطالبين بالفوز لا غير والتقدم في سلم الترتيب قبل نهاية البطولة بأربع جولات وأي نقطة سيكون لها وزن كبير في مشوار المولودية التي حسبه حققت ما هو مطلوب.

أولا كيف تعلق على التعادل المحقق بوهران؟

“الحمد لله تمكنا من العودة بنقطة أعتبرها جيدة من أمام فريق كان مطالب بالفوز أكثر وهو ما جعلنا نجد صعوبات كبيرة في المباراة، رغم أننا تلقينا هدف لكن ذلك لم يؤثر علينا واستطعنا في الأخير بالحصول على نقطة هي معنوية بالنسبة لنا”.

كنت مسجل هدف التعادل بطريقة مميزة كيف كان شعورك؟

“لا أخفي عليك حاولت كثيرا بعد دخولي خاصة وأننا حصلنا على العديد من الكرات الثابتة كنت واثقا أنني سأسجل في إحداها وكان ذلك بفضل الجميع وليس عمل فردي رغم أنها كانت مخالفة مباشرة، هذا الهدف ساهم في عودتنا بنقطة ثمينة”.

تقدم مستويات جيدة مع الفرسان ما السر في ذلك؟

“لا يوجد سر منذ التحاقي بمولودية البيض كان الهدف هو مساعدة الفريق في تحقيق البقاء، خاصة وأنني وجدت أجواء عائلية بين اللاعبين وكل محيط الفريق”.

تنتظركم مباراة صعبة اليوم أمام جمعية الشلف كيف يراها هشام؟

“كل المباريات الأخيرة صعبة سواء مع فرق المقدمة أو تلك التي تلعب مصيرها في البقاء ومباراة اليوم هي أمام منافس يلعب حظوظه في البقاء وهو ما يحتم علينا الحذر واللعب بكل إرادة لتحقيق الفوز لا غير”.

أظن أن مولودية البيض حققت المطلوب وتلعبون دون ضغط أليس كذلك؟

“أجل لقد تمكنا من تجاوز المرحلة الصعبة بوصولنا لمرتبة هي كافية للوصول للهدف المسطر منذ بداية الموسم، لكن هذا لن يمنعنا من لعب كل المباريات بنية الفوز لا غير إن أردنا إنهاء الموسم بكل قوة لأن فريقنا لا أحد كان يراهن عليه سوى الإدارة والأنصار”.

على ذكر الأنصار ماذا تقول لهم؟

“صراحة هم أنصار من ذهب لقد وقفوا معنا خاصة في الظروف الصعبة بفضلهم حققنا البقاء لأن كل النتائج الإيجابية كانت بدعمهم وتشجيعاتهم وحضورهم الكبير في المدرجات وما تنقلهم الأخير لوهران لدليل على حبهم لفريقهم، ونحن بدورنا كلاعبين لن ندخر أي جهد في سبيل إسعادهم”.

علاوي شيخ 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P