الرابطة الأولىالمحلي

تلمسان 1 – شباب قسنطينة 2…الوداد يسقط على يد” السياسي” في أول امتحان ودي

سقط وداد تلمسان في أول اختبار ودي له هذا الموسم، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمعه عشية أول أمس بشباب قسنطينة، فوق أرضية ميدان مركب العقيد لطفي حيث تلقى الزيانيون هدفين في الشوط الأول عن طريق الضيوف لينتظروا إلى غاية الشوط الثالث وتحديدا في (د71) ليقلصوا النتيجة برأسية المهاجم نزواني عبد الحليم.

المباراة قُسَّمت لثلاثة أشواط

هذا وقد كانت المباراة فرصة للمدرب عباس لتجريب ثلاث تشكيلات بما أن المواجهة قسمت لثلاثة أشواط حيث أقحم في الشوط الاولى كل من: شلالي، عتو، إيبوزيدان، أوكريف، مسعودي، بن بلعيد، بلعالم، أميري، نزواني، عايشي، بلطرش.أما في الشوط الثاني فلعب الوداد بصوفي، زناسني، بن شيخ، أوكريف، مباركي، عسلي، بلعالم، بزغود، واسيني، بلعريبي، بن عاشور. ليعتمد الطاقم الفني في الشوط الثالث على التكشلية الممثلة ببن دادو، عتو، إيبوزيدان، أوكريف، مسعودي، زناسني، بن بلعيد (بلعباس د85)، أميري، سماحي، نزواني (بن حميدة د75)، بلطرش (بن عاشور د77).

السلطات الولائية كانت حاضرة

عرفت مواجهة أول أمس حضور السلطات الولائية ممثلة في والي ولاية تلمسان أمومن مرموري ومدير الشباب والرياضة عبد الوحيد العياشي ومرافقيهم الذين تنقلوا إلى ملعب العقيد لطفي رغم طابع المواجهة، في خطوة لتشجيع الوداد من أجل تأدية مشوار مشرّفة في بطولة الموسم الكروي الجديد.

جمعية “الجيل الذهبي” تكرم عمراني وعباس

كعادتها لم تفوت جمعية الجيل الذهبي” فرصة المواجهة الودية حيث قامت بتكريم رمزي لمدرب وداد تلمسان عزيز عبّاس وكذا مدرب شباب قسنطينة عبد القادر عمراني، وذلك من أجل تشجيعهما على مواصلة العمل بجدية من أجل قيادة فريقيهما نحو تحقيق أفضل النتائج في بطولة الموسم 2020/2021.

المواجهة تأخرت حوالي نصف ساعة

تساءل الحاضرون عن سياسة تنظيم المباراة المتبعة، والتي عرفت استغرابا، بما أن المباراة عرفت تأخرا في انطلاقها عكس التوقيت المتفق، فاق الخمس والعشرين دقيقة، بسبب الوصول المتأخر للحكام، الأمر الذي جعل مساعد مدرب وداد تلمسان يادل جواد، يدير الخمسة دقائق الأولى، وهذا إلى غاية وصول الحكم ومساعده، فيما أوكلت مهمة المساعد الثاني إلى أحد المتطوعين.

 زرمان يكون قد تفاوض أمس

 يكون مهاجم أمل الأربعاء جمال زرمان قد حضر أمس بتلمسان، بغية استكمال المفاوضات وكذا التوقيع لفائدة الفريق في حالة اقتناعه بالعرض المالي الذي سيقدم له، ويأتي هذا في إطار رغبة المدرب عزيز عبّاس، في تعزيز القاطرة الأمامية التي لم تنل قسطا وفيرا من التدعيمات في فترة التحويلات الحالية، وأيضا بغية بعث المنافسة على أشدها خاصة مع هداف الفريق في بطولة الموسم المنقضي نزواني عبد الحليم، ويبقى ذات التقني يأمل النجاح في ضم اللاعب تفاديا لتكرار سيناريو بلغربي، سعادي والغوماري الذين كان يريدهم في صفوف فريقه، غير أن الأول التحق بصفوف اتحاد بلعباس، فيما فضّل الثاني البقاء في وفاق سطيف، قبل أن يمضي الأخير لفائدة أولمبي المدية.

خياط يباشر التدريبات

على صعيد آخر فقد باشر المدافع المحوري خياط عبد الغني التدريبات رفقة فريقه الجديد نهاية الاسبوع حيث يخضع حاليا لعمل خاص رفقة المحضّر البدني إلياس سرير، بما أنه مازال متأخرا مقارنة بباقي الزملاء في الوداد والذين كانوا قد استأنفوا تدريبات قبل أزيد من 10 أيام، وسيواصل اللاعب المذكور التدرّب على انفراد حتى يتدارك ما ضاع منه، على أن يتم ادماجه رفقة المجموعة، وفي ذات السياق فكان اللاعب خياط قد سجّل حضوره بتلمسان منذ عدة أيام، غير أنه لم يباشر التحضيرات بسبب تأخر حصوله على وثيقة التسريح.

ياسين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P