نجوم الجزائر

نوهام عبد اللاوي ينضم لجنوى الإيطالي

وقع اللاعب الجزائري نوهام عبد اللاوي لنادي جنوى الناشط في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الحالية. وكان المدافع صاحب الـ19 عاما تألق الموسم الماضي مع ليتشي ضمن دوري البريمافيرا الخاص بالرديف، مما دفع “الروسوبلو” للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقا لموقع “pianetagenoa1893” المتخصص في متابعة أخبار نادي جنوى، فإن نوهام عبد اللاوي وقع على أول عقد احترافي في مسيرته الكروية حتى عام 2024 مع إمكانية التمديد لفترة إضافية.ولد اللاعب الواعد عام 2004 بفرنسا من أبوين جزائريين، وهو بالتالي يحمل جنسية البلدين، مما يسمح له بتمثيل “محاربي الصحراء” و”الديوك”.وانضم عبد اللاوي عام 2015 لناشئي نادي سانت إيتيان عن عمر 11 عاما قبل أن يغادره عام 2022 صوب ليتشي الإيطالي في صفقة انتقال حر. وشارك اللاعب في 20 مباراة مع “جالوروسي” في مختلف المسابقات خلال الموسم الماضي، أسهم خلالها في هدف وحيد. يذكر أن نوهام عبد اللاوي سبق له تمثيل منتخب الجزائر تحت 18 عاما في مناسبتين، وتحديدا خلال المواجهتين الوديتين اللتين فاز بهما منتخب فرنسا بنفس النتيجة 6-0 عام 2021.ارتفع عدد الجزائريين الذين سينشطون الموسم المقبل في الدوري الإيطالي (السيري أ) إلى 6 لاعبين بعد انتقال عبد اللاوي لجنوى.

ويضم نادي ميلان لاعبي الوسط إسماعيل بن ناصر وياسين عدلي، الذي بات على بعد خطوة صغيرة من تغيير جنسيته الكروية من فرنسية إلى جزائرية. وكان حسام عوار قد انضم خلال الميركاتو الصيفي الحالي لنادي روما في صفقة انتقال حر بعد انتهاء العقد الذي كان يربطه بنادي ليون الفرنسي. وسيتواجد الظهير الأيسر محمد فارس أيضا مع لاتسيو، الذي يرتبط معه بعقد يمتد حتى عام 2025، كما سيواصل كريم زدادكة حمل قميص نابولي الذي انضم إليه عام 2018.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P