الرابطة الأولىالمحلي

الحمراوة يواصلون نتائجهم الإيجابية ويؤكدون نواياهم القوية

واصلت مولودية وهران سلسلة نتائجها الإيجابية وذلك بعد العودة بنقطة التعادل من ملعب 20 أوت أمام شباب بلوزداد، في مباراة ضيعت فيها تشكيلة المدرب بلعطوي عمر فوزا كان قريبا بالنظر لمجريات ال 45 دقيقة الثانية، ليحافظ الحمراوة على سجلهم خاليا من الهزائم منذ بداية الموسم، مؤكدين بذلك نواياهم في قول كلمتهم بقوة هذا الموسم.

المولودية ظهرت بوجهين مختلفين أمام بلوزداد

ظهرت مولودية وهران بوجهين مختلفين في مواجهة شباب بلوزداد، حيث كان مردود رفقاء القائد ليتيم دون المستوى في المرحلة الأولى رغم تمكنهم من إنهائها بنتيجة التعادل، في حين سيطر الحمراوة بالطول والعرض على مجريات المرحلة الثانية وضيعوا فرصا لا تعد ولا تحصى أمام مرمى الحارس موساوي.

المولودية ربحت نقطة وخسرت نقطتين

صحيح أن مولودية وهران حققت تعادل ثمينا أمام شباب بلوزداد وذلك بالنظر لقيمة المنافس وخوض المباراة خارج الديار، إلا أنه بالنظر لمجريات التسعين دقيقة فلقد ضيع أشبال المدرب بلعطوي فوزا كان سيكون منطقيا في ظل السيطرة بالطول والعرض على مجريات الشوط الثاني.

الأهم هو الحفاظ على ديناميكية النتائج الإيجابية

بغض النظر عن تضييع مولودية وهران لفوز مؤكد بملعب 20 أوت بالعاصمة أمام شباب بلوزداد، فإن الأهم في هذه المواجهة هو تفادي الحمراوة الهزيمة ومواصلتهم في ديناميكية النتائج الإيجابية، وبالتالي ضمان الزاد المعنوي وتعزيز الثقة تحسبا لبقية مشوار البطولة.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P