حوارات

هشام خلف الله مهاجم مولودية البيض: “التدريبات تجري في ظروف عادية ونتطلع لتحقيق الأفضل”

كان لنا إتصال هاتفي مع مهاجم مولودية البيض هشام خلف الله الذي أكد لنا أن التدريبات تجري في ظروف جيدة بعد النتائج الإيجابية التي سجلوها مؤخرا والتي كانت كافية للخروج من الوضعية الصعبة التي كان يتواجد فيها الفريق، حيث صرح كذلك أنهم عازمون ويتطلعون للأفضل مستقبلا مع تبقي بعض المباريات قبل نهاية الموسم الذي كان صعب وشاق.

كيف تجري تحضيراتكم بعض الإستئناف؟

“تحضيراتنا تجري في ظروف عادية وفي أجواء مميزة، خاصة بعد الفوز الذي عدنا به من شلغوم العيد والذي صراحة كان بمثابة الجرعة المعنوية خاصة وأننا عشنا ضغط كبير”.

هل تظن أنكم حققتم المطلوب الآن؟

“ليس يعد تنتظرنا مباريات صعبة صراحة لم نحقق البقاء بعد حقيقة نحتل مرتبة مريحة، لكن لا يخفى عليك أن كل الفرق لم تصل للمطلوب عدا شلغوم العيد الذي سقط رسميا، مما يعني أنه علينا لعب ما تبقى من البطولة بكل قوة ودون تهاون”.

يعني أن المولودية لا تزال في حسابات السقوط؟

“أظن أن الفرق من المرتبة السادسة كلها لا تزال في حسابات السقوط. رغم أننا مرشحين بقوة للبقاء لكن لن يكون ذلك، إلا بجمع المزيد من النقاط خاصة بملعبنا علينا ألا نضيع أي نقطة”.

على ذكر مباريات داخل الديار كيف ترى مواجهة نجم مقرة؟

“هي مواجهة كغيرها من المواجهات سنحضر لها بكل جديدة ولا بديل لنا فيها إلا الفوز لأن المنافس هو كذلك يطمح لتحقيق البقاء وعليه تحقيق نتيجة إيجابية، لكن لن يكون ذلك على حسابنا لأن النقاط تهمنا والمباراة على ملعبنا وأمام جمهورنا”.

لنعد لأدائك مع الفريق لحد الآن كيف تقيمه؟

“لا يمكنني تقييم أدائي هذا الأمر متروك للطاقم الفني والأنصار، الحمد لله أبذل كل ما بوسعي لتقديم الأفضل دوما والمساهمة في تحقيق النتائج الإيجابية مع زملائي”.

سجلت هدف أمام شلغوم العيد وهو ما فتح الشهية لزملاء في تحقيق النتيجة العريضة؟

“هذا واجبي وتسجيلي الهدف كان ثمرة مجهودات كل زملائي لأننا نلعب ككتلة وفريق متكامل هنا يكمن السر، في التلاحم صراحة نحن عائلة في المولودية”.

ماذا تقول لأنصاركم؟

“أنصارنا مهما قلنا لن نوفيهم حقهم لأن وقوفهم إلى جانبنا في أصعب الظروف هو ما جعلنا نرفع التحدي من أجل إسعادهم. هم يستحقون الأفضل وعليهم مواصلة دعهم لنا ولن نخيبهم. كما لا يفوتني أن أقدم تهانيا بمناسبة عيد الفطر المبارك كل عام وكل الشعب الجزائري بخير وكل محبي فرسان الهضاب بالخصوص”.

كلمة أخيرة..

“أشكر جريدتكم بولا على كل التغطيات الخاصة بمولودية البيض وهذا من أجل تنوير الجمهور، حيث أصبحت متابعة ولها قراء في البيض أتمنى لكم التوفيق والإستمرارية تحياتي لكم “.

علاوي شيخ

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P