الأولىالرابطة الأولىالمحلي

الجولة 1 من الرابطة المحترفة الأولى  “مولودية وهران 2 – 0شبيبة الساورة ”  ألو بوزيدي الحمراوي راه زاهي

الشوط الأول دخله لاعبو مولودية وهران بقوة حيث فرضوا ضغطا كبيرا على دفاع الساورة كلل بالهدف الأول في الد11 بعد عمل فردي رائع من عليان الذي يتوغل داخل منطقة العمليات وقذفته يضعها مهاجم الساورة بلميلود بالخطأ في مرمى الحارس وابدي . الد15 عليان مصدر الخطورة في هجوم الحمراوة يتوغل على الجهة اليسرى ويعرقل ليعلن الحكم سلطاني عن ركلة جزاء بعد العودة لتقنية الفار وعي الضربة التي تولى تنفيذها المهاجم عريبي لكن الحارس وابدي يتالق وينقذ مرماه من هدف ثان .

رد فعل لاعبي شبيبة الساورة جاء في الد31 بعد توغل بلميلود على الجهة اليمنى ويوزع داخل منطقة العمليات وراسية المهاجم سويبع يتصدى لها الحارس رحماني ، تلتها محاولة اخرى من بلميلود في الد38 لكن قذفته مرت جانبية بقليل عن القائم الأيمن لمرمى رحماني. الشوط الثاني سيطر فيه لاعبو شبيبة الساورة مستغلين عودة الحمراوة للدفاع الحفاظ على النتيجة ، وجاء التهديد في الد50 بعد مخالفة بوطيش وفتوحي يرتقي فوق الجميع وراسيته تمر فوق العارضة الأفقية لمرمى رحماني . بقية اطوار المقابلة شهدت سيطرة عقيمة لاعبب الجياساس والذين تحكموا في الكرة لكن دون تهديد او خطورة على مرمى الحارس رحماني.

و على عكس مجريات المقابلة وفي الد80 مخالفة لمولودية وهران من الجهة اليمنى تولى تنفيذها المدافع بلحران ناحية قلب الدفاع كروم الذي يرتقي ويضع الكرة برأسية في شباك وابدي ، وهو الهدف الذي ألغاه الحكم سلطاني قبل أن يتراجع ويحتسبه بعد العودة لتقنية الفار. بقية اطوار المقابلة لم تحمل اي جديد الى غابة صافرة الحكم سلطاني وتدشين الحمراوة البطولة بافضل صورة ممكنة.

الحاج علي 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P