الأولىالرابطة الأولىالمحلي

مولودية وهران …  نحو إتخاذ قرارات حاسمة من قبل الإدارة

بعد الاجتماع الطارئ الذي انعقد سهرة الاثنين بين المدرب يوسف بوزيدي وأعضاء الجهاز الطبي لمولودية وهران، ثم اجتماعا ثانيا بين اعضاء الطاقمين الفني والطبي وبحضور رئيس مجلس الإدارة غوماري ، علمت جريدة بولا من مصادرها الخاصة بأن مجلس إدارة مولودية وهران و في اجتماعه المقبل سيتخذ جملة من القرارات الحازمة و الفاصلة التي من شأنها إعادة ترتيب البيت.

نعماني عاد لمواصلة العلاج بالعاصمة

بعدما كان قد سجل حضوره بالزي المدني سهرة الاثنين على هامش حصة الاستئناف، عاد قلب دفاع مولودية وهران نعماني محمد لمواصلة العلاج بالعاصمة في إحدى العيادات الخاصة ، وذلك بعد وقوف المدرب يوسف بوزيدي وأعضاء الطاقم الطبي على عدم تماثله للشفاء من الإصابة التي كان قد تعرض لها في مباراة الجولة الفارطة أمام نادي بارادو.

سيكون خارج حسابات بوزيدي أمام خنشلة

بعدما كانت شكوك تحوم حول جاهزيته للمشاركة في مباراة الجولة المقبلة من البطولة أمام اتحاد خنشلة، تأكد رسميا غياب المدافع نعماني عن تشكيلة الحمراوة في هذه المقابلة المهمة وذلك في ظل عودته للعاصمة من أجل مواصلة العلاج ، ليفتقد المدرب يوسف بوزيدي ورقة مهمة سواء على مستوى الخط الخلفي او حتى في الهجوم بالنظر لمساهمة نعماني باهدافه في نتائج الفريق الإيجابية.

غيابه قد يمتد لمواجهة الكأس أمام بسكرة

وحسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة فإن غياب المدافع نعماني لن يقتصر على لقاء البطولة المقبل أمام اتحاد خنشلة، بل سيتمد أيضا لمواجهة الدور الثمن نهائي من كأس الجمهورية أمام اتحاد بسكرة نهاية الأسبوع المقبل، وذلك بعدما حدد الطاقم الطبي فترة علاج نعماني بالعاصمة من عشرة أيام إلى اسبوعين .

تميمي، ايبوزيدن وبن قرينة يضيعون لقاء خنشلة

تدربت تشكيلة مولودية وهران عشية أول أمس الثلاثاء وسط غياب عدة لاعبين في مقدمتهم المدافعين تميمي وايبوزيدن بالإضافة للمهاجم بن قرينة وهو الثلاثي الذي لم يتعافى من الإصابة التي كانوا قد تعرضوا لها الاسبوع الفارط.  ولقد تأكد خروج هؤلاء اللاعبين من حسابات المدرب يوسف بوزيدي في قائمة اللاعبين المعنيين بمباراة إتحاد خنشلة.

بوسالم، مطراني، كروم ودهار واصلوا جلسات العلاج الطبيعي

غاب عن الحصة التدريبية الثانية لمولودية وهران في سياق التحضير لمواجهة إتحاد خنشلة المقبلة في البطولة ، كل من المدافع كروم ولاعب الوسط دهار بالإضافة للمهاجمين مطراني وبوسالم . وحسب ما علمته جريدة بولا من مصادرها الخاصة فإن غياب الرباعي عن التدريبات راجع لخضوعهم لجلسات العلاج الطبيعي بإحدى العيادات الخاصة بوهران في ظل معاناتهم من إصابات خفيفة .

الرباعي سيكون ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بسفرية شرق البلاد

حسب ما تحصلت عليه جريدة بولا من معلومات من مصادرها الخاصة فإن الرباعي كروم ، دهار ، مطراني وبوسالم سيكونون ضمن قائمة اللاعبين المعنيين بسفرية شرق البلاد تحسبا لمواجهة السبت المقبل أمام إتحاد خنشلة، وذلك بعدما تلقى المدرب بوزيدي تطمينات من الطاقم الطبي بتخلص الرباعي من الآلام وإمكانية تدربهم بصورة عادية رفقة المجموعة في حصتي الخميس والجمعة .

الحاج علي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P