الأولىنجوم الجزائر

بلماضي:” هذا فوز مفيد لنا و كنا بحاجة لهذه المباراة”

أعرب جمال بلماضي مدرب للمنتخب الوطني، عن سعادته البالغة بفوز فريقه على موريتانيا،وفاز المنتخب الجزائري على منافسه بنتيجة 4-1، في مباراة ودية دولية جمعت بينهما على ملعب مصطفى تشاكر، استعدادا لتصفيات كأس العالم 2022.وقال بلماضي في تصريحات عقب نهاية المباراة: “لقد كانت مواجهة قوية ومفيدة للغاية بالنسبة لنا. كنا بحاجة لمثل تلك المباريات”. وفسر بقوله: “خضنا مباراة أمام منافس قوي بدنيا يندفع بكل قوة، وتعلمنا الكثير من مواجهة خصم يلعب بهذا الأسلوب، لكننا أيضا لدينا الحلول بفضل مجموعة ممتازة من اللاعبين”.وأضاف: “كل لاعب هنا يدرك أن مكانه في قائمة المنتخب الوطني مهدد. لديهم حماسة للمشاركة وتقديم أفضل ما لديهم”. واختتم بقوله: “سعيد للغاية باللاعب (عبدالقادر) بدران، الذي انتظر فرصته واستغلها على النحو الأمثل، وأتمنى أن يسير على خطى جمال بن العمري ويوسف بلايلي، شرط مواصلة الاجتهاد”.

” نحن نفتقد جمهورنا كثيراً”

اعترف الناخب الوطني جمال بلماضي، باشتياقه رفقة لاعبيه للجمهور الجزائري في مدرجات ملعب مصطفى تشاكر خاصة أنه جمهور من نوع خاص دائما ما يكون بمثابة اللاعب رقم 12 للمنتخب الوطني. وقال بلماضي في تصريحاته:”بصراحة نفتقد كثيرا للجمهور الجزائري واللاعبين أيضا يشعرون بذلك، خاصة أن لدينا جمهور من نوع خاص، نعلم أن الأمور متعلقة بالصحة ولكن نتمنى أن نجد الحلول.”، وأضاف: “نقول دائما أن الجمهور هو اللاعب رقم 12، لكن جمهورنا أكثر من ذلك، نحن نلعب من أجلهم، لكن عليهم أن يصبروا نوعا ما، وان شاء الله سيتم فتح الملاعب قريبا حتى نكون معا”.

” توبة أدى ما عليه و أبان عن إمكانيات كبير”

هذا و قد أثنى الكوتش جمال بالوافد الجديد للمنتخب الوطني أحمد توبة بعد أن واجه بملعب تشاكر المنتخب الوطني  المُنتخب الموريتاني في مُباراة ودية تحضيرية تحسبا لتصفيات منافسة كأس العالم المُقررة بقطر، وهي المُباراة التي إنتهت بفوز الخضر برباعية كاملة مُقابل هدف وحيد في تحذير مُباشر لمالي وتونس المُنافسين القادمين.الناخب الوطني جمال بلماضي قال عقب مواجهة موريتانيا في الندوة الصحفية:”شاركنا اليوم بدفاع “نيو لووك” كما يُقال، حيث شارك أحمد توبة أساسيا لأول مرة ورغم ذلك لم يُشكل المنتخب الموريتاني خطرا كبيرا علينا وطبق المُدافعين ما عملنا عليه في التدريبات، أحمد توبة أدى ماعليه وأبان عن إمكانيات معتبرة”.

خليفاوي مصطفى 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P