تحقيقات وروبورتاجات

نادي منابر السانية …  مشروع رياضي واعد

إستهل النادي الرياضي منابر السانية نشاطه الكروي الذي يهدف إلى التكوين القاعدي الصحيح للاعبين والناشئين لهذا الموسم. و على الرغم من أنها حديثة النشأة ، إلا أن أهداف المدرسة و عملها الكبير سمح لها ، بالتطور كثيرا و هذا بالنظر إلى العمل الممنهج. كما يضم النادي أحسن الفئات الشبانية التي صنعت الحدث في نهائيات كأس البطولة الولائية بعدما افتكت لقب البطولة بكل قوة لذى أصناف أقل من 9 سنوات و14 سنة .

نتائج مشرفة في مباريات البطولة الولائية

في ظل العمل الذي تقوم المدرسة ، لقد شارك هذا الموسم في البطولة الولائية بكل فئاته الشبانية و التي حققت نتائج جيدة حيث انهت جلها مع فرق مقدمة الترتيب و حققت مشوار مقبول ، في ظل متابعة الاطقم الفنية للنادي ، حيث يقومون بعمل كبير و نتائج جيدة ، يقابلها إنضباط و جدية ، لتحقيق الأهداف المسطرة للمستقبل .

تتويج فئتي أقل من 9 و 14 سنة باللقب

وفي سياق النشاط الكروي توج منابر السانية باللقب البطولة الولائية لكرة القدم  لفئة أقل من 14سنة و 9 سنوات التي حققت مشوار جد رائع حافل بالنتائج الايجابية بهذه الحصيلة جد رائعة يكون التقني المدرب والمشرف على النادي اسماعيل سعد قد وفق إلى أقصى درجة وكسب الرهان بتربعه على صدارة الترتيب حيث صنع هذا التتويج الحدث باللقب في الوسط الرياضي لمدينة وهران .

سعد هواري إسماعيل (مدرب النادي):“هذه التتويجات هي ثمار عمل موسم كامل”

سعد هواري إسماعيل
سعد هواري إسماعيل

في حديث جانبي حول تتويج فئتي أقل من 14 سنة و9 سنوات ،أكد المدرب إسماعيل قائلا: “تتويجنا بالبطولة الولائية وهران هو ثمار عمل والاجتهاد بين الطاقم الفني واللاعبين حيث كان دائما الوصول إلى أهدافنا وهو التكوين و إكتشاف المواهب ، و أن يصبحوا في المستقبل في فرق محترفة من بوابة المدرسة ، الحمد لله لدينا رجال الخفاء واقفين مع النادي حيث نسعى من أجل لم شمل هذه البراعم في الرياضة لا سيما واننا في زمن تطور كرة كرة القدم ، وسنواصل في اهدافنا وهو التكوين القاعدي الصحيح.”

لعويطي محمد الأمين (لاعب فئة أقل من 14 سنة):“الإجتهاد و التعاون فيما بيننا هو سر النجاح”

لعويطي محمد الأمين
لعويطي محمد الأمين

“نقوم بعمل كبير رفقة المدربين ، و الحمد الله هناك مجموعة تبعث بالأمل ، حيث كان هدفنا هو دائما التتويج بالبطولة هدفنا و الحمد لله ، حققنا هدفنا لاعبين و كل هذا بفضل الإجتهاد و التعاون فيما بيننا نحن اللاعبين والطاقم الفني الذين نشكرهم جزيل الشكر.”

مصطفى محمد (لاعب فئة أقل من 9 سنوات):“نحن سعداء بالتتويج بالبطولة الولائية”

مصطفى محمد
مصطفى محمد

“نحن سعداء بالتتويج بالبطولة الولائية لكرة القدم ،حيث تحدينا جميع العراقيل ،تحصلنا على المركز الأول بعد المنافسة القوية من الفرق المنافسة نشكر الطاقم الفني وكل من وقف معنا .وتتويج نادي بالبطولة الولائية هو مكسب لنا في مواصلة المشوار الرياضي.”

عبد الكريم مكالي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P