المحليتحقيقات وروبورتاجات

من تنظيم نادي مولودية جديوية وبمشاركة 16 فريقا…مدرسة سريع المحمدية تتوج بالدورة الوطنية بجديوية

توج براعم سريع المحمدية لأقل من 13سنة بالدورة الكروية الوطنية بين المدارس التي أقيمت بمدينة جديوية بولاية غليزان ومن تنظيم نادي مولودية جديوية، بمشاركة عدة مدارس مثلت ولايات مختلفة من الوطن كقسنطينة وسعيدة والشلف وعين الدفلى وغليزان ومعسكر، وعرفت منافسة شديدة بين الفرق في روح رياضية ممتازة وتحت تنظيم أكثر من محكم من طرف أعضاء نادي مولودية جديوية يتقدمهم السيد كليش عابد وكل طاقم النادي من مدربين ومسيرين.

براعم سريع المحمدية ينالون الثناء نظير المستوى الباهر الذي قدموه

ونال براعم سريع المحمدية الثناء طيلة مجريات الدورة نظير المستوى الباهر والأداء الراقي الذي لاقى إعجاب الحضور وأشادوا كثيرا بكتيبة المدرب فضيل أحمد، وأجمع كل من تابع أطوار المقابلات بأن سريع المحمدية هو أحسن فريق في الدورة وهذا بشهادة الفرق المنافسة الذين أعجبوا بفنيات وطريقة لعب رفقاء الحارس المتألق بلحضري عمر وتنبأوا لهم بمستقبل مشرق في مشوارهم الكروي.

مدرب براعم سريع المحمدية فضيل أحمد:” براعمنا أدوا دورة في المستوى ”

وفي تصريح مقتضب لمدرب براعم سريع المحمدية فضيل أحمد قال: “نشكر فريق مولودية جديوية على توفير كل الإمكانيات طيلة الدورة التي جرت في أحسن الظروف، وشكر خاص لكل الفرق المشاركة على تحليهم بالروح الرياضية واللعب النظيف واحترام السن القانونية للاعبين. وكذلك شكر كبير لبراعمنا التي أدت دورة في المستوى من كل النواحي ونشكر كذلك المدربين بوعلام فارس وشتوان قادة وسالقية أمين، سنينة مختار وصديقي قادة الذين ساهموا في هذا التتويج “.

مدرسية سريع المحمدية تبرهن على علو كعبها

بهذا التألق تبرهن مدرسة سريع المحمدية مرة أخرى على علو كعبها وتثبت بأنها خزان حقيقي للمواهب وشرفت ولازالت تشرف مدينة المحمدية أحسن تشريف.للتذكير فإن براعم سريع المحمدية لأقل من 13سنة وصلوا للدور النهائي بعد مشوار دون هزيمة، واستهل أبناء المدرب فضيل أحمد الدورة بفوزين على كل من مدرسة مولودية جديوية2 وجمعية لحلاف من ولاية غليزان وتعادل أمام فريق إتحاد عين الحجر من ولاية سعيدة ليتأهل الفريق في المركز الأول في مجموعته بسبع نقاط. وفي الدور الربع نهائي فازوا على انتصار منداس بضربات الجزاء ليلاقوا فريق مدرسة واد ارهيو في الدور النصف نهائي ويتأهلوا على حسابه بضربات الجزاء، وفي اللقاء النهائي واجهوا فريق عين الحجر القوي وفازوا عليه بضربات الجزاء ليتوجوا أبطالا للدورة بكل جدارة واستحقاق.

تألق ملفت للاعبين صحراوي وسرير والحارس بلحضري

لم تمر مشاركة فريق سريع المحمدية لأقل من 13سنة في هاته الدورة دون أن يجذب أداء بعض اللاعبين الانتباه من طرف الحضور وممثلي الفرق المشاركة، التي انبهرت بمستوى اللاعبين وفي مقدمتهم اللاعب الموهوب صحراوي بوخاري ابن بلدية الغمري الذي فاجأ كل من شاهده بطريقة لعبه الناضجة والراقية، حيث صال وجال ومرر كرات مفتاحية ساهمت في نتائج فريقه الإيجابية وتنبأ له الجميع بمستقبل زاهر. اللاعب سرير عصام الدين أيضا برز بشكل لافت وساهم في هجمات فريقه وقدم الدعم لزملائه في الدفاع والهجوم وكان بحق من أحسن العناصر ويستحق الإشادة به. لاعبآاخر تألق بشكل كبير وكان بمثابة المفاجأة وهو الحارس بلحضري عمر إبن حي الصحاورية الذي يرجع إليه الفضل الكبير في تتويج فريقه بالدورة بفضل تصدياته الرائعة لأهداف محققة بالإضافة إلى دوره البارز خلال ضربات الجزاء والتي تمكن من المساهمة في التسجيل فيها والتصدي لعدة ضربات كانت سببا مباشرا في وصول براعم الصام للمقابلة النهائية والتتويج بها.

إعداد: سنينة مختار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P