الرابطة الأولىالمحلي

البنزرتي يريد ودية ثانية قبل مواجهة “الكناري”

برمج مدرب مولودية الجزائر فوزي البنزرتي مباراة ودية نهاية الأسبوع الماضي أمام أمل الأربعاء استعدادا للاستحقاقات المقبلة، وهي المباراة التي انتهت بهزيمة العميد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي احتصنها ملعب اسماعيل مخلوف.

ويبدو أن اللقاء الودي التحضيري شكل أهمية كبيرة للتقني التونسي الذي جرب أكبر عدد من اللاعبين في المباراة، خاصة ممن يعانون من نقص في المنافسة، كما سجل الحارس فريد شعال، عودته إلى الميادين بعدما تعرض لإصابة، وكان ذلك على هامش المباراة الودية التي جرت يوم الخميس غير أن خريج إتحاد الحراش اكتفى بالركض حول أرجاء الملعب، في انتظار اندماجه. بالموازاة مع رغبته في تطبيق البرنامج الذي يراه ملائما لتجهيز التشكيلة جيدا للموعد المقبل.

فإن البنزرتي يشدد على ضرورة التحلي بالجدية في جميع الحصص التدريبية، والابتعاد قدر المستطاع عن التخاذل، لأن الوضعية التي يوجد فيها الفريق تفرض مضاعفة الجهود، قصد تحقيق نتائج إيجابية من شأنها مساعدته على الاقتراب أكثر من “البوديوم “، الذي لم يعد يفصله عنه سوى بعض النقاط، و بعد أن طبق نصف البرنامج الذي يسبق مباراة شبيبة القبائل خلال الأسبوع المنقضي.

فإن البنزرتي يسعى لإتمام ما شرع فيه خلال الأيام الماضية، حيث يهدف إلى تطوير الأشياء الإيجابية التي وقف عليها في مباراة الأربعاء والمباريات التطبيقية، والمتعلقة أساسا بالحرارة في اللعب والصلابة الدفاعية، لأن الطاقم الفني يدرك جيدا أن النجاح في تكرار ذلك بمناسبة مباراة الكناري يعد أكثر من ضروري، لأنه سيساعد الفريق على الوصول إلى مبتغاه وإضافة فوز آخر إلى رصيده، كما لن يغفل الطاقم الفني عن تصحيح بعض النقائص، حتى لا تؤثر سلبا على المردود العام.

نور الدين عطية 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P