الرابطة الأولىالمحلي

وداد تلمسان … الوداد يجد ضالته

بفوزه أول أمس في مواجهة الجولة الـ 15 من عمر الرابطة المحترفة الأولى على صاحب الأرض جمعية عين مليلة، يكون فريق وداد تلمسان قد أكد استفاقته وعودته من بعيد وهي العودة التي تنفس لها الأنصار الصعداء، خاصة وأن أشبال المدرب بن شادلي فازوا بالأداء والنتيجة أمام فريق لطالما قهر عدة أندية بميدانه ليصطدم بالزرقاء التي عادت إلى السكة، وأكدت الفوز المسجل في الجولة السابقة أمام الجريح أهلي البرج.

ثاني ثلاثية على التوالي

وزيادة على أن وداد تلمسان قد عرف من أين تأكل الكتف، بفوزه على احدى الفرق القوية بميدانها مما جعله يؤكد الاستفاقة التي سجلها مؤخرا فإن فوزه بنتيجة ثلاثة أهداف كاملة دون رد أمضاها كل من بلطرش بواسطة ركلة جزاء، إضافة إلى طويل وعايشييعد الثاني على التوالي من نوعه، بعد ذلك حققه على حساب أهلي البرج بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

الهجوم يتخلص من العقم

وبهذا الفوز يكون فريق وداد تلمسان قد تخلص من العقم الجهومي الذي أثر عليه في بداية البطولة، بدليل قدرته على تسجيله لـ 6 أهداف كاملة خلال جولتين وهذا من جملة 13 هدفا مسجلا منذ بداية البطولة. وهو ما يؤكد أن هجوم الزرقاء قد تحرر هو تسجيل 5 أهداف عن طريق المهاجم طويل الذي امضي هدفين أمام البرج والثالث أمام عين مليلة فيما استطاع عايشي تسجيل اول هدف له شأنه شأن بلطرش في حين كان الهدف الآخر من توقيع لاعب الوسط عسلي زين الدين.

الوداد يرتقي للصف الـ 11

وبهذا الفوز الثمين الذي عاد به من عين مليلة، قد قفز وداد تلمسان إلى الصف الـ 11 مناصفة مع سريع غليزان ونصر حسين داي برصيد 17 نقطة لكل فريق، بعدما كان يحتل المركز الرابع عشر، مبتعدا بهذا نوعا من عن منطقة الخطر مما سيسمح له بالتحضير للمواجهات المقبلة بأريحية مقارنة بالأسابيع الماضية.

الربطة تبرمج مباراة مقرة يوم الجمعة

سيباشر الوداد تدريباته اليوم تحسبا للقاء الجولة المقبلة الذي سيجمعه بنجم مقرة بتلمسان هذا الجمعة حيث حددت الرابطة الوطنية لكرة القدم تاريخ المباراة، وهو الأمر الذي سيحتم على الطاقم الفني عدم تضيع الوقت رغم أن أشباله قد خاضوا سفرية متعبة.

مزاير:” كنّا في المستوى”

هشام مزاير
هشام مزاير

ثمن مدرب الحراس هشام مزاير فوزهم على جمعية عين مليلة معتبرا أنه مفيد من جميع النواحي، خاصة وأن المردود المقدم من طرف اللاعبين وتطبيقهم للتعليمات أراحهم كثيرا حيث قال: “يجب أن نشكر اللاعبين على مردودهم فوق أرضية الميدان فقد ظهروا بروح قتالية وانضابط تكتيكي سمح لنا بالتحكم في زمام الأمور وتسجيل فوز بالأداء والنتيجة، بغض النظر عن قوة المنافس ولهذا فأظن أن الفريق قد وجد ضالته التي بحث عنها، حيث سيمكننا الفوز من تحقيق نتائج أخرى ويخلصنا من الضغط الذي كان مفروضا علينا في الجولات الماضية”.

ياسين

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P