العالميبطولات إفريقية

مدرب بوروندي متحمس لمواجهة الخضر

وتحدث إتيان نديارياجيغ في تصريحات صحفية، عن هذه المباراة التي الودية التي ستلعب الثلاثاء، وستكون الأخيرة لمنتخب “الخضر” في معسكره في توغو، مع الإشارة إلى أنها ستلعب خلف الأبواب المغلقة بقرار من المدرب الجزائري جمال بلماضي. وقال المدرب إتيان نديارياجيغ في تصريحاته قائلاً “تدربنا جيداً منذ القدوم إلى لومي، ونحن نراقب حالة اللاعبين البدنية والذهنية للمشاركة في مباراة الجزائر الودية، لكن يبقى من المؤكد حتى الآن أن كل شيء على ما يرام من أجل تقديم لقاء جيد أمام منتخب يعد من بين الأفضل في القارة الأفريقية”.

وتابع مدرب منتخب بورندي قائلاً “أعرف أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، وخصوصاً أن المنتخب الجزائري يُحضر لكأس أمم أفريقيا ويرغب في تقديم وجه جيد في المسابقة، تبقى المباراة ذات أهمية كبيرة للطرفين وتحمل طابعاً خاصاً، رغم أنها ستلعب دون جماهير بطلب من مسؤولي منتخب الجزائر”.

وأضاف “من الجيد أننا سنستفيد من لاعبينا المحترفين في هذا اللقاء رغم أن منتخب بورندي لم يتأهل لكأس أفريقيا، وهذا سيساعدنا من أجل تقديم وجه مميز ضد منتخب بحجم منتخب الجزائر، الذي يقوده المدرب جمال بلماضي وأراه من الأفضل في أفريقيا، وأعرف كم هو يرغب في قيادة منتخب بلاده للفوز بلقب كأس أفريقيا خاصة بعد الإخفاق في الدورة السابقة بالكاميرون وكذلك عدم التأهل لكأس العالم 2022”.

 خليفاوي مصطفى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P